نوفمبر 08, 2014

بالصور: هذا ما حمله معرض سيما الدولي للسيارات من مفاجئات!

من الملعوم أن معرض سيما الدولي، المقام حاليا فى مدينة لاس فيجاس الأميركية، يعتبر حقبة مهمة في مجال الاعلان عن السيارات الجديدة اذ تتهافت الشركات الكبرى على اطلاق أروع ما عندها من سيارات واكسسوارات. عليه نقدم لك أكثر ما لفت الانتباه وخطف الانظار في هذا المعرض:

1- سيارات ليكزس

بداية، استحوذت شركة “ليكزس” على اعجاب كل من شاهد سياراتها الجديدة، اذ انها اختارت هذا المعرض للكشف عن نسختين معدلتين باسم ” RC 350 F Sport ” من طراز “RC-F ” أحدهما باللون الأحمر و الأخرى باللون الأزرق، وقد أتت الحمراء بزوائد رياضية إيروديناميكية.

ومن المتوقع أن تأتي هذه النسختين بمحرك من نوع “V8” ليتناسب مع الهيكل الشرس لهذه السيارات التي أرعبت كل من شاهدها بخيوطها الانسيابية الرائعة.

2- جنوط ملونة

وفي سياق متصل، أتى بجانب السيارات المعدلة مجموعة مميزة من قطع غيار السيارات، أبرزها جنوط ملونة لاطارات عصرية تخطف الأنظار بروعتها التي لا تقاوم. ويذكر أن هذه الاطارات لم تتميز بتقنيات ذكية أو بمواد مستخدمة في التصنيع اذ ان المعرض مخصص لعشاق السيارات والزينة وليس لغايات علمية أو حتى تكنولوجية.

3- شاحنات مميزة

وقد جذب هذا المعرض الأنظار بشاحنات متميزة من حيث الحجم والأداء، فكان منها المتوسط والكبير الا ان ما أجمعت عليه هي قوة الأداء. فهذه الشاحنات معدلة وتحمل أسماء أبرز العلامات الرائدة في عالم المحركات: ومنها: فورد، تويتا.

أهم المقالات