سبتمبر 17, 2014

بالصور: فولفو تفتتح معرضا جديدا في لبنان !

تمّ تدشين مقرّ فولفو الجديد في منطقة الدّورة على المسلك البحري والإعلان عن الشّراكة الجديدة التي تجمع بين فولفو-لبنان وجمعيّة بيروت ماراتون. بحضور مدير المبيعات والتّسويق لدى شركة فولفو الشّرق الأوسط إمري قراير، ومدير عام الشركة غبريال أبو عضل، والوكيل الحصري لسيارات فولفو وشاحناتها وحافلاتها في لبنان مروان النّفي، ورئيسة جمعيّة بيروت ماراتون مي الخليل، وحشد من أهل الصّحافة والإعلام وعشّاق سيّارات فولفو في لبنان.

رحّب السيّد مروان النّفي بالحضور واستعرض بعضًا من إنجازات فولفو في الفترة الأخيرة في لبنان، كالمهرجان التّرفيهيّ العائليّ الذي أقيم في الشّارع أمام صالة عرض فولفو، واستضافة بطل السّباقات السّويديّ تيد بيورك، والمبادرة الاجتماعيّة Only the Lonely التي أطلقتها مؤخرًا فولفو في لبنان. كما تحدّث النّفي عن الشّراكة التي تجمع فولفو بجمعيّة بيروت ماراتون التي “تشكّل مصدر إلهام للوحدة بين أبناء الوطن الواحد، إذ تعمل على تحقيق التّغيير الإيجابي في نمط حياة اللّبنانيّين اليوميّ، إيمانًا منها بلبنان وبضرورة الارتقاء بمجتمعنا.”

من جهّته، أشاد قراير بالإنجازات التي حقّقتها فولفو-لبنان في منطقة الشّرق الأوسط على مرّ السّنين مشيدًا بأنّها “لطالما حافظت على الصّدارة في المنطقة وكانت دائمًا السّباقة والرّائدة في مختلف المجالات.” هذا وأعلن عن خبر إطلاق سيّارة فولفو XC90 بحلّتها الجديدة قريبًا في لبنان وتمنّى المزيد من النّجاح لشركة غبريال أبو عضل وشركاه.

أمّا مي الخليل، فعبّرت عن سعادتها بهذه الشّراكة وتحدّثت عن مواصفات فولفو الاستثنائيّة التي دفعت جمعيّة بيروت ماراتون إلى اختيارها لتكون سيّارة الجمعيّة الرّسميّة، لا سيّما أنّ سيّارات فولفو الجديدة تجمع بين التّصميم الرّياضي والأداء المتميّز، والحداثة، والتكنولوجيا المتقدمة وهي من الخصائص التي يبحث عنها عشّاق الرّياضة وبشكل خاص جمعيّة بيروت ماراتون التي تسعى دائمًا إلى التّعاون مع الأفضل.

هذا وقام المدعوّون بالتجوّل في مقرّ فولفو الجديد والتمتّع باستكشاف سيّارات فولفو المذهلة في صالة العرض الحديثة والعصريّة التي تتميّز بفخامتها وأناقتها، بالإضافة إلى قسم الصّيانة المجهّز بأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا ممّا يؤكّد بالفعل على حرص فولفو-لبنان على تقديم تجربة متكاملة لزبائنها تجمع بين السّلامة، والفخامة، وراحة البال.

أهم المقالات