فبراير 07, 2020

بالصور.. فورد جي تي 2020 تحصل على المزيد من الإضافات المذهلة

في حين أن سيارة فورد موستانج شيلبي GT500 لعام 2020 قد حصلت على كل الأضواء في الآونة الأخيرة.

إلا أن شركة فورد ترغب بتسليط الأضواء مرةً أخرى على سيارة GT الفائقة، في معرض شيكاغو للسيارات لعام 2020.

طراز فورد جي تي لعام 2020 حصل على زيادة في القوة تصل إلى 660 حصان، بزيادة قدرها 13 حصان عن الطرازات السابقة.

بالإضافة إلى ذلك تتميز السيارة بمحرك مزدوج التوربو V6 بسعة 3.5 ليتر بعزم دوران أوسع، ومعايير المحرك المعدلة مقارنة بطراز 2019.

كما حصلت على الترقيات الميكانيكية، بما في ذلك المكابس المبردة، والملفات الإشعاعية ذات الطاقة العالية، حيث يتم تنفيذ هذه التحسينات بفضل الخبرة المكتسبة من تطوير الإصدار المحدود من فورد GT MK II.

تم تصميم قنوات هواء داعمة جديدة لزيادة تدفق الهواء بنسبة 50 بالمائة، هذا يساعد وحدات التبريد الداخلية على تخفيض درجة الحرارة بكفاءة أكبر. وقال كبير مهندسي برنامج فورد للأداء إد كرينز: “لا تزال فورد جي تي هي قمة أداء فورد”. “GT هي دائمًا التعبير النهائي عن ابتكارات فورد”.

تقدم فورد أيضاً، مجموعتي ظهور جديدة لسيارة GT 2020، الأولى هي سيارة Ford GT Liquid Carbon التي بنيت بجسم ألياف الكربون خفيف الوزن، وتتميز سيارة Ford GT Liquid Carbon بعجلات من ألياف الكربون أيضاً.

كما تم تحديث إصدار فورد جي تي هيرتاج بتصميم جديد، يتميز بخط مخرم أسود يقسم اللونين الأزرق والبرتقالي في إشارة إلى فورد جي تي 40، كما وتتوفر أيضاً عجلات من ألياف الكربون الآن لأول مرة على الطراز من سبائك الألمنيوم.

قال مدير برنامج فورد جي تي مايك سفرسون: “يركز فريقنا بشدة على تقديم سيارة تتجاوز توقعات العملاء، لقد تم طلب العجلات ذات المخرم الأسود والألياف الكربونية بشدة من قِبل الخليج، لذلك نحن ملتزمون بتحقيق ذلك”.

تستمر عمليات تسليم سيارة فورد GT 2020  المطورة، ومن المقرر أن ينتهي الإنتاج في عام 2022.

أهم المقالات