يناير 29, 2020

بالصور: ظهور سيارة من نوع مرسيدس بنز S-Class موديل 2021

عرضت صور، خلسةً، لسيارة مرسيدس S-Class موديل 2021. وكانت ظهرت لأول مرة على الإنترنت وبدون تمويه. لكن، يبقى الأمر الشديد الصعوبة هو تحديد مصدر الصورة، إلا أنها توضح أن السيارة ستحصل على تصميم متطور يتماشى مع الطرازات الحديثة مثل GLE وGLS.

تملك الواجهة الأمامية شبك أمامي يبرز من الواجهة، يتميز الشبك بقضبان من معدن الكروم، ويكون بشكل مستدير بشكل أكبر من الشبك الأمامي الموجود في الطراز الحالي.

النصف العلوي من السيارة محجوب بشكل جزئي، رغم أن الدقة المنخفضة للصورة تخفي بعض التفاصيل، لكنها تحتوي على خط كتف واضح في أسفل مقابض الأبواب.

على أطراف الشبك الأمامي توضع المصابيح الأمامية، والتي تكسب هذا التصميم أناقة أكثر من الموديل الحالي.

تتميز المقصورة بتغيرات كبيرة، حيث أن مرسيدس بنز S-Class سوف تتخلى عن نظامها الترفيهي التقليدي مقاس 12.3 بوصة، وسوف يتم استبدالها بشاشة جديدة تظهر خارج الكونسول الوسطي.

وتتميز الشاشة بتصميمها العمودي، وذات حجم ضخم، كما تملك مجموعة من الأزرار أسفلها. وهناك مصدّات أنيقة، ولمسات مصنوعة من الكروم موجودة في أسفل الأبواب على جانبي السيارة.

لم يتم الإفصاح عن مواصفاتها الميكانيكية، لكن سيتم تركيب الموديل على قاعدة عجلات MRA، وما زالت خيارات المحرك غير مؤكدة، إذ أنه سيحتوي على مجموعة من المحركات المختلفة.

من الممكن أن تحتوي على محرك سعة 3 لتر هجين، قادر على توليد قوة 362 حصان و500 نيوتن. متر من عزم الدوران. وقد يحتوي أيضاً على محرك V8 هجين من سعة 4 لتر مزدوج التوربو، يعمل على توليد قوة 483 حصان و699 نيوتن. متر من عزم الدوران.

أهم المقالات