مايو 16, 2020

بالصور.. سيارات قادمة تستحق الانتظار – الجزء الثاني

تتسارع وتيرة شركات السيارات العالمية، لتقديم صور تخيّلية وتصاميم رائعة، عن سياراتهم المستقبلية، المعززة بجمال التصميم والتكنولوجيا الجديدة. وأجرى موقع caranddriver نظرة خاطفة على السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي الواعدة في السنوات القليلة المقبلة والتي شملت 29 سيارة، استعرضنا في تقرير سابق الجزء الأول ونوافيكم بالجزء الثاني من السيارات المقبلة:

فيراري بوروسانجو SUV 2022

تعتزم فيراري القفز لأول مرة من فكرة السيارات السيدان التي طالما التصقت بها، وتسعى لتقديم أول سيارة SUV بحلول عام 2022، وهي السيارة بوروسانجو.

فورد F-150 لعام 2021

سيحصل الجيل التالي من F-150 لعام 2021، على تعديلات منتصف العمر، حيث سيتم إعادة تصميمه، والحصول على تعديلات في المصد الأمامي والمصابيح الأمامية والخلفية.

فورد فيوجن أكتيف 2022

فورد فيوجن اكتيف واجن هي سيارة متوقع توفرها في الأسواق اعتباراً من عام 2022، لسد الفراغ الذي سيتركه طراز فيوجن بنسخته الصالون بسبب رغبة شركة فورد بالتخلص من كافة أشكال الهيكل التقليدي. يتمتع الطراز المقبل من فيوجن بخطوط تصميمية جريئة.

جي إم سي هامر EV SUT 2022

تعتزم جي أم سي إعادة ماركة هامر للحياة مجدداً، والتي توقفت في عام 2010، لتعود عام 2022 كعلامة تجارية فرعية كهربائية بالكامل لـ GMC. وستكون السيارة الجديدة بقوة 1000 حصان، وتدّعي GMC أنها قادرة على التسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.0 ثوانٍ فقط.

هيونداي RM20 N 2023

تعمل شركة هيونداي على تطوير سيارة رياضية ذات محرك متوسط للإنتاج، إلا أن لدينا القليل من المعلومات الملموسة عن المنتج النهائي. حيث إن نموذج الإنتاج لا يزال على بعد عامين وسيتراوح سعره بين 40 ألف دولار و70 ألف دولار.

هيونداي سانتا كروز 2021

إن هيونداي سانتا كروز هي غزوة لصناعة السيارات في سوق النقل. إنه يتبع نهج هوندا بدلاً من الصيغة التي أتقنها المصنعون الأمريكيون. سيتم تقديم الشاحنة أحادية الجسم بطول سرير واحد، وكابينة طاقم بأربعة أبواب، واختيار محركات بأربع أسطوانات. نتوقع أن نرى محرك سانتا في سعة 2.4 ليترين والشاحن التوربيني سعة 2.0 ليترين مقترنًا بمحرك أوتوماتيكي ثماني السرعات والدفع الرباعي.

جاكوار XJ 2021

إن سيارة XJ سيدان كاملة الحجم من جاكوار أصبحت قديمة، وتتطلع جاكوار إلى استبدال سيارة XJ بطراز جديد تمامًا لعام 2021. وسيصبح Jag جريئًا، ستكون سيارة XJ التالية كهربائية بالكامل، مع حوالي 300 ميل من القيادة مع النطاق والشحن السريع DC.

جيب جراند شيروكي 2021

في أواخر هذا العام، ستطلق جيب سيارة جراند شيروكي جديدة تمامًا. من المحتمل ألا تصبح في أيدي المشترين حتى أوائل العام المقبل. ما سيحصل عليه هؤلاء الملاك الجدد هو سيارة جيب مبنية على نسخة من منصة Alfa Romeo Giorgio الموجودة تحت سيارة جوليا سيدان وStelvio SUV. سيكون جيب شيروكي أطول بكثير من Stelvio الصغير. لن تتعدى قاعدة عجلات سيارة جيب حجم ألفا 110.9 بوصات فحسب، بل نتوقع أن تكون أطول من السيارة الحالية البالغة 114.7 بوصة.

لاند روفر ديفندر 80 لعام 2023

ديفندر 80 المقبل سيتوفر بأسعار معقوله رغم مقوماته الملائمة للطرقات الوعرة.

لكزس ال كيو 2022

لا تزال لكزس تفتقر إلى سيارات الدفع الرباعي الحديثة والفاخرة التي يجب على كل صانع سيارات فاخرة تقديمها للمتسوقين الأثرياء. لذا تخطط لكزس لطرح LQ المقبلة، التي ستعمل كروس أوفر أنيقاً، والمتوقع أن تأتي بمحرك V6 التوربيني المزدوج بقوة 416 حصانًا والمحرك الهجين 354 حصاناً. قد يحزم نموذج الأداء F محركًا مزدوجًا V-8 توربو جيدًا لقوة أكبر من 600 حصان.

أهم المقالات