سبتمبر 10, 2020

بالصور.. داخلية فولكس واجن ID.4 الجديدة

أصدرت فولكس واجن، الصور الأولى التي تظهر الجزء الداخلي من سيارة الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل ID.4. وبالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بهاتشباك ID.3، فإن لوحة القيادة الخاصة بـ ID.4 لن تكون مفاجأة. تبدو متطابقة تقريباً، باستثناء شكل فتحات التهوية الخارجية، وتكامل الشاشة المركزية في لوحة القيادة، والمواضع المختلفة للوحة التحكم في المصابيح.

داخلية فولكس واجن ID.4 الجديدة

تصف فولكس واجن المقصورة الداخلية ID.4 بأنها “صالة عصرية تشعرك بالراحة” توفر مساحة واسعة، وتصميماً نقياً، وإضاءة عالية التأثير ومواد تنجيد مستدامة. نظراً للتعبئة الأكثر كفاءة التي يمكن تحقيقها من خلال منصة MEB ومحركها الكهربائي المضغوط، تتمتع فولكس واجن ID.4 بتصميم داخلي واسع جداً مقارنةً بسيارات الدفع الرباعي ذات الحجم المماثل التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي.

داخلية فولكس واجن ID.4 الجديدة

يقال إن المقعد الخلفي يوفر مساحة كبيرة مثل سيارات الدفع الرباعي التقليدية من الفئة الأعلى التالية، بينما يستوعب صندوق السيارة 543 ليتراً (19.2 قدماً مكعباً) مع وجود جميع المقاعد في مكانها.

تعمل فتحات الأبواب الكبيرة ووضعية الجلوس المرتفعة، وفتحة السقف البانورامية القابلة للإمالة على تضخيم الإحساس بالمساحة، كما يفعل التصميم الداخلي مع لوحة عائمة غير مرتبطة بوحدة التحكم المركزية.

داخلية فولكس واجن ID.4 الجديدة

وفقاً لشركة فولكس واجن، فإن المقاعد الأمامية رياضية مريحة، وتحمل ختم الموافقة من قبل الحملة الألمانية للظهر الصحي (AGR) في طراز الإصدار المحدود ID.4 1ST Max. كما أنها تتميز بمزيج من الجلد وArtVelours، وعدد من خيارات الضبط الكهربائي، ووظيفة تدليك مدمجة مع دعامات أسفل الظهر الهوائية.

داخلية فولكس واجن ID.4 الجديدة

كما هو الحال مع فولكس واجن  ID.3، تتميز ID.4 بميزة الضوء بشكل قياسي، تتكون من شريط ضوئي أسفل الزجاج الأمامي، ويدعم الضوء السائقين في العديد من المواقف بتأثيرات إضاءة بديهية بألوان مختلفة، على سبيل المثال، فإنه يُبرِز المعلومات الصادرة عن أنظمة مساعدة السائق والملاحة، وإشارات المكابح، والمكالمات الهاتفية الواردة. بالإضافة إلى نظام إضاءة محيطة مكونة من 30 لون.

داخلية فولكس واجن ID.4 الجديدة

ستكشف فولكس واجن عن ID.4 في 23 سبتمبر الجاري، مع تسليم المركبات الأولى قبل نهاية هذا العام في أوروبا.

أهم المقالات