سبتمبر 02, 2021

بالصور: جريت وول تظهر في معرض تشنغدو للسيارات بعلاماتها التجارية الخمس

في 29 أغسطس، تم الكشف عن حفل الافتتاح الكبير لمعرض تشنغدو للسيارات الرابع والعشرين، وتمكنت جريت وول موتور GWM من لفت أنظار العديد من الزوار بأكثر من 10 منتجات جديدة من العلامات التجارية الخمس للسيارات، هافال ، تانك ، جي دبليو إم بيك أب، أورا، ووي.

في منطقة معرض هافال، ظهرت هافال H6S، أول سيارة دفع رباعي كوبيه من جريت وول مبنية على L.E.M.O.N. ومنصة COFIS.

مع التصميم الخارجي “على شكل سمكة القرش”، تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بشبكة أمامية كبيرة متعددة الأضلاع في الوجه الأمامي لخلق تأثير بصري قوي مثل سمكة القرش.

إن الهيكل ذو طراز فاستباك، والنهاية الخلفية لتصميم الجناح الخلفي المعلق يجعل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تبدو شابة ورياضية. وتأتي مع محرك بنزين سعة 2.0.

أما علامة تانك TANK، خامس أكبر علامة تجارية، قدمت تحفتين رائعتين “TANK 400″ و”TANK 500” للعالم أولاً.

وتعتبر TANK 400 هي سيارة SUV متوسطة وكبيرة الحجم للطرق الوعرة تجمع بين تصميم ميكانيكي فريد وأداء وتقنيات على الطرق الوعرة.

جريت وول موتورز

فيما جرى تصميم TANK 500 كسيارة SUV فاخرة متوسطة وكبيرة الحجم للطرق الوعرة، مع خطوط خارجية صلبة، وشبكة ضخمة مطلية بالكروم، ومصابيح أمامية غير منتظمة الشكل على كلا الجانبين.

وقد تم تجهيز المقصورة الداخلية بلوحة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة، بالإضافة إلى شاشة مركزية تعمل باللمس وشاشة تحكم خلفية، لتحقيق “ربط ثلاثي الشاشات”.

وهي مجهزة بمجموعة نقل الحركة الفائقة “3.0T V6 + 9AT” أولاً ، بقوة قصوى تبلغ 260 كيلوواط، وعزم دوران أقصى يبلغ 500 نيوتن متر، مما يلبي الاحتياجات المتنوعة للاستخدام اليومي والطرق الوعرة في الهواء الطلق.

لدى أورا ORA أيضًا العديد من السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها هنا. من بينها ، تم عرض ORA Balei Mao (اسم السوق الصيني) للجمهور أولاً.

تصميمها الخارجي قديم للغاية ، باستخدام عناصر كلاسيكية مثل المصدات الثقيلة المطلية بالكروم والعجلات ذات اللونين الفضي والأبيض العريضتين.

أيضًا، أقامت جريت وول حفل تسليم السيارة 200000 في موقع معرض السيارات وأطلقت نسخة Everest من الشاحنة الصغيرة على الطرق الوعرة، مما صدم الجمهور بأدائها القوي.

في جناح وي WEY، ظهر أيضًا أول Macchiato مجهز بقطار الطاقة الهجين DHT الذكي و”جيل جديد من السيارات الذكية ذات الطراز القديم”.

 

أهم المقالات