ديسمبر 30, 2022

“ايه سي كارز” البريطانية تشوّق لسيارتها القادمة كوبرا جي تي رودستر 2023

أصدرت ايه سي كارز AC Cars، أقدم شركة لتصنيع السيارات في بريطانيا، التفاصيل والصور الأولى لسيارتها الرياضية الجديدة والحصرية، ايه سي كوبرا جي تي رودستر AC Cobra GT Roadster 2023. وتأتي السيارة بخبرة 61 عامًا وتطوير مكثف استمر لمدة ثلاث سنوات.

تركّز شركة ايه سي كارز على إنتاج أكثر سيارات الكوبرا تطوراً على الإطلاق، ومن المقرر أن تكشف النقاب عن سيارتها الرياضية الجديدة الحصرية في لندن في عام 2023 ، حيث تستعد العلامة للاحتفال بعامها الثاني والعشرين بعد المائة.

آي سي كوبرا جي تي رودستر

من خلال مجموعة من الخيارات المستوحاة من تراث العلامة التجارية، بالإضافة إلى خدمة مخصصة لإنشاء سيارات فريدة، يمكن لكل مالك ختم شخصيته على كوبرا.

مع محرك V8 الذي يصل إلى 654 حصانًا (663 حصانًا) و(780 نيوتن متر)، واختيار ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات في سيارة يقل وزنها عن 1500 كجم، فإن التسارع لن يكون أقل من مذهل – مع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة بسرعة 3.6 ثانية.

آي سي كوبرا جي تي رودستر

مع قاعدة عجلات تبلغ 2570 مم، تعد سيارة آي سي كوبرا جي تي رودستر الجديدة أكبر سيارة ايه سي كوبرا حتى الآن، ولكن بفضل الصلابة الالتوائية الممتازة، تجمع بين الصقل والأداء المتميز في القيادة والتعامل.

مصممة للاستخدام اليومي والراحة، وتشمل الميزات تكييف الهواء، والنوافذ الكهربائية، والترفيه المتطور داخل السيارة وخيار السقف الصلب القابل للإزالة. فيما سيتم تأكيد الأسعار والمواصفات الكاملة لسيارة ايه سي كوبرا جي تي رودستر الجديدة كليًا عند إزاحة الستار عنها.

آي سي كوبرا جي تي رودستر

أهم المقالات