سبتمبر 21, 2019

اليوسف موتورز تكشف السيارة إم جي 5 الجديدة في الإمارات العربية المتحدة

بفضل التمويل الكافي الذي حصلت عليه شركة إم جي منذ إنضمامها لمجموعة جيلي أصبح بإمكانها توفير سيارات تحتوي على أحدث المواصفات التقنية بإمتياز للمنافسة، تم حديثا إطلاق طراز إم جي 5 في الإمارات العربية المتحدة من قبل الوكيل اليوسف موتورز.

 تتوفر سيارة إم جي 5 الجديدة كلياً في معارض شركة اليوسف موترز، ويبدأ سعر السيارة من  9,900* دولار أمريكي للطراز الأساسي، 10,800 دولار أمريكي للطراز المتوسط ،ويصل حتى 12,600* دولار أمريكي للطراز الفائق ذي التجهيزات المتكاملة.

تعبّر سيارة إم جي 5 بقوّة عن شعار الشركة رائعة بكلّ التفاصيل كما تعدّ السيّارة الأمثل لمنافسة كافة الطرازات التقليدية الموجودة بالأسواق. تجمع سيارة السيدان المدمجة والجديدة كليّاً أفضل الميزات ما بين التصميم الرياضي والرحابة والتكنولوجيا المتطوّرة، يجعل ذلك منها السيارة الأنسب للعملاء الذين يريدون اقتناء سيارة مميزة بمواصفات فائقة.

إم جي 5علق محمد إقبال اليوسف نائب الرئيس للتسويق في شركة اليوسف موتورز قائلاً: أصبحنا الموزّع الحصري لعلامة إم جي منذ أكثر من عام من الآن وقد شهدنا بالفعل نمو شعبية العلامة التجارية في جميع أنحاء الإمارات. حتى الآن في عام 2019، قمنا ببيع طرازات ’إم جي‘ بأرقام قياسية حيث تجاوز الرقم الإجمالي لعام 2018، مع إضافة إم جي 5 الجديدة الرائعة بجانب قدوم سيارتي إم جي إتش إس وإم جي آر إكس 8 قبل نهاية العام الحالي نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من العملاء الجدد في صالة العرض الخاصة بنا.”

إم جي5

تم تصميم إم جي 5 الجديدة بأسلوب عصري لتظهر في شخصية جديدة بالكامل تتماشى مع أذواق ومتطلّبات العملاء من فئة الشباب في المنطقة. يتمتع تصميم المظهر الخارجي للسيارة بشكل جديد بالكامل حيث تزيّن مقدمة السيارة مصابيح أمامية رفيعة بتقنية ليد ومصابيح إضافية تعمل أثناء النهار وشبك أمامي بتصميم فريد كالأجنحة والتي تعطي السيارة مظهراً وحضوراً قويّاً وجذاباً. ويتميّز جانبي السيارة بتصميم ذات انحناءات مزدوجة تساهم في إبراز الهوية التصميمية الرياضية للسيارة الجديدة. وتسهم قاعدة العجلات البالغة 2,680 ملم، والتي تعتبر الأفضل في فئتها في تحقيق أبعاد مدمجة والتي تؤكد على التصميم الديناميكي للسيارة.

إم جي5

تمتلك إم جي 5 مجموعة كبيرة من الميزات والتجهيزات المتطورة مثل نظام المعلومات والترفيه المتصّل بشاشة قياس 10.1 بوصة تعمل باللمس بجانب ميزتي Apple CarPlay وAndroid Auto.  تتوفّر في سيارة السيدان المدمجة الجديدة ميزة التنبيه الخلفي عند ركن السيارة وكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة من أجل السلامة القصوى بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية ومقاعد قابلة للضبط كهربائياً، توجد كفالة مصنعية للسيارة تمتد لغاية 6 أعوام .

إم جي5

تتوفّر سيارة إم جي 5 بمحرّك بنزين سعة 1.5 ليتر يولّد قوة 110 حصان عند سرعة دوران المحرّك 6,000 دورة/الدقيقة وعزم دوران يصل إلى 150 نيوتن متر عند سرعة دوران المحرّك 6,000 دورة/الدقيقة، لتكون في مركز متقدّم أمام منافسيها من حيث الأداء والكفاءة. يتميّز نظام إدارة المحرك الذي طورته شركة بوش الألمانية (BOSCH) بدورة تبريد مزدوجة تزيد من الكفاءة الإجمالية للمحرك وطول عمره.

إم جي5

تعد إم جي 5 أولى السيارات الثلاثة والجديدة كلياً التي تعتزم شركة ’إم جي موتور‘ طرحها هذا العام إلى جانب سيارتي ’إم جي إتش إس‘ و’إم جي آر إكس 8‘. يتزامن وصول السيارة الجديدة كلياً مع تعزيز مجموعة طرازات علامة السيارات البريطانية المنشأ وتوسّع أعمالها في المنطقة.

أهم المقالات