نوفمبر 08, 2015

اليك اخر المعلومات عن معرض دبي للسيارات قبل اطلاقه

تقدم سلسلة من الفنادق الفخمة في دبي عروضاً ترويجية رائعة للسياح والزوار الذين يعشقون عالم المحركات والفعالية المشوقة خلال مهرجان دبي للسيارات، الذي يتم تنظيمه تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، خلال الفترة ما بين 10-21 نوفمبر الجاري.

وتسعى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة للمهرجان، إلى إشراك القطاع الخاص في المهرجانات التي تنظمها، وذلك لتقديم تجربة مميزة لزوار دبي خلال فترة تنظيم المهرجانات. ويعتبر قطاع الفنادق من القطاعات المهمة التي تحرص على المشاركة بتقديم أفضل العروض الترويجية خلال هذه المواسم. وخلال هذه الدورة من مهرجان دبي للسيارات ستقدم مجموعة من الفنادق باقات من العروض الترويجية التي تتناسب مع المفهوم العام للمهرجان من خلال إتاحة المجال أمام نزلائها لتجربة سيارات فارهة وفخمة.

1- عروض ترويجية متنوعة

وتقدم الفنادق عروضاً ترويجية تعزز الشعور بشعار المهرجان «تشويق يغمر حواسك»، وتوفر للمشاركين فرصة الاحتفاء بشغف القيادة، حيث أطلق فندقا رافلز دبي وفيرمونت دبي عروضاً ترويجية مبكرة تبدأ من يوم 8 نوفمبر تتضمن مجموعة مذهلة من الخيارات والتجارب، ويمكن للضيوف في فندق فيرمونت استئجار سيارة فخمة طيلة مدة الإقامة في الفندق من شركة قرقاش للتأجير بسعر خاص مع الاستمتاع بإقامة فاخرة واستخدام كل المرافق الترفيهية.

أما فندق رافلز دبي، فيقدم لضيوفه عرضاً ترويجياً خاصاً يستمر حتى 30 نوفمبر، يمنحهم من خلاله فرصة لتجربة قيادة رائعة لإحدى السيارات الفخمة مثل: (فيراري 458 إيطاليا، أو مرسيدس جي 63 أيه ام جي)، والتي يمكن قيادتها في شوارع المدينة طوال فترة الإقامة بالفندق.

من جهته، يقدم فندق والدورف أستوريا، في جزيرة نخلة جميرا، لنزلائه تجربة لا تنسى، حيث يمكن القيادة على أجمل الطرق، والاستمتاع بالمناظر الرائعة في الإمارات أثناء قيادة واحدة من طرازات فيراري 458 إيطاليا، وماكلارين 12 سي، ولامبورجيني جالاردو، كما يقدم فندق ون آند أونلي رويال ميراج باقة خاصة بكبار الشخصيات تتضمن خصومات على استئجار السيارات الفارهة عند الإقامة لأكثر من 3 أيام.

2- تشويق

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إننا سعداء بتجاوب مجموعة مهمة من الفنادق بدبي لتقديم عروض ترويجية مميزة لضيوف دبي خلال مهرجان دبي للسيارات، حيث أننا دائما نطمح بمشاركات أوسع لمختلف القطاعات لنقدم للزائرين والسياح تجربة مليئة بالتشويق والحماسة والفائدة أيضاً.

وأضاف أن مهرجان دبي للسيارات في دورته الثالثة يأتي ليعزز من مكانة دبي كعاصمة للسيارات في المنطقة، ولا شك في أن الفعاليات التي قامت المؤسسة باختيارها هذا العام ستسهم في استقطاب محبي عالم المحركات من داخل الدولة ومن خارجها، وأنه مع وجود عروض ترويجية مناسبة كالتي تقدمها الفنادق، فإنه لا شك في أن التجربة ستكون أكثر تميزاً وتشويقاً».

3- التزام
4- احتفال
5- حضور قوي
6- قرية السيارات

أهم المقالات