أبريل 27, 2017

اليكم ملكة نوربورجرينج الجديدة للدفع الأمامي: هوندا سيفيك Type R

مرة أخرى تم تحطيم رقم نوربورجرينج للسيارات ذات الدفع بالعجلات الأمامية وهذه المرة لم يذهب الوقت الجديد إلى أي من العلامات التجارية لمجموعة فولكس فاجن. بدلا من ذلك، تم تحطيم الرقم القياسي الجديد من قبل 2017 هوندا سيفيك تايب R، التي سجلت 7 دقائق، 43.8 ثانية، ثلاث ثواني كاملة أسرع من البطالة السابقة VW جولف GTI Clubsport S التي سجلت 7 دقائق و 47.2 ثانية في أكتوبر 2016.

وكان حاملو السجلات السابقة يكسرون من ثلاث إلى أربع ثواني مع كل سجل جديد، الذي اخترق علامة الثماني دقائق فقط في عام 2014. مع وقت اللفة الجديد من 7 دقائق، 43.8 ثانية، كسرت Type R أيضاً الوقت الذي وضعته Type R السابقة عندما سجلت 7 دقائق و 50.6 ثانية في مايو 2014.

يتم تزويد Type R بمحرك Vtec سعة 2.0 ليتر الذي ينتج 306 حصان و 295 رطل قدم من العزم (في المواصفات الأمريكية)، حيث يتم إرسال هذه القدرة إلى العجلات الأمامية عبر ناقل حركة يدوي بست سرعات. وكانت السيارة المستخدمة سيارة التطوير التي تمثل الإنتاج الأوروبي (حيث يتم ضبطها ل 316 حصان و 295 رطل قدم من عزم الدوران). في مقابل تثبيت قفص التدحرج، هوندا أخرجت نظام المعلومات والترفيه والمقاعد الخلفية. هذا كل شيء، إلى جانب الإطارات القانونية للطريق المحسنة للمسار.

وقال ريوتشي كيجيما، مهندس الهيكل الرئيسي: “إن سرعة الانعطاف التي تحققت في Type R الجديدة أعلى لأن السيارة تتميز بمسار وإطارات أوسع، وقاعدة عجلات أطول، ونظم تعليق جديد متعدد الوصلات في الخلفية والديناميكا الهوائية المحسنة التي تحسن الاستقرار. على سبيل المثال، يخوض السائقون عادة المنعطف بعد ميتزجيسفيلد بسرعة حوالي 150 كم / ساعة، ولكن حتى في هذا المنعطف المتوسط السرعة، كانت Type R أسرع بحوالي 10 كم / ساعة بسبب الاستقرار الجديد. لذلك، مع تحسين أداء المنعطفات، يمكننا زيادة السرعة في جميع أنحاء اللفة، مما يساعد على تحقيق وقت لفة أسرع بكثير”.

كما أعطت هوندا الفضل في الديناميكا الهوائية للسيارة، مما يميز التوازن الأفضل بين فئتها بين الرفع والسحب ما يساعد السيارة على تحقيق استقرار عالي السرعة مثير للإعجاب.

إذا كنت تريد واحدة، ستتوفر Type R في جميع أنحاء العالم هذا الخريف. في هذه الأثناء، أكمل التمرين على لفات حلبة نوربورجرينج في ألعاب الفيديو المفضلة لديك إستعداداً للشيء الحقيقي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي عيوب السيارات الجديدة.. فهل توافقون عليها ؟

أجزاء مهمة في سيارتك.. إذا أهملتها فأنت في خطر !

حيلة لاستخدام خرائط جوجل أثناء القيادة من دون انترنت

نصائح لكشف ألاعيب الميكانيكي وعدم الوقوع بالفخ

أهم المقالات