مارس 03, 2015

اليكم اروع السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها في معرض جنيف

تتجه جميع الانظار نحو معرض جنيف الدولي الذي يقام حاليا ويسرق جميع الاضواء ليوجهها نحو السيارات الجديدة التي تتهافت الشركات الكبرى على اطلاقها للدخول في هذه الحرب المشتعلة والتي تطلق القذائف التنافسية التي تأتي لمصلحة العميل وعشاق المركبات الجديدة. ولذلك، سوف نستعرض معكم أروع السيارات التي تم الكشف عنها في هذا المعرض المثير للانتباه:

فيراري

هي سيارة فيراري “488 GTB” التي تأتي بمحرك من نوع “V8” مما ينتج قوة خارقة تصل الى 670 حصانا مما يتيح لها الوصول الى سرعة 200 كلم / ساعة خلال 3.8 ثوان فقط. ويضاف الى ما تقدم، تصميم هذه السيارة العصري والمعتاد على شركة “فيراري” التي تقدم ما يبهر الأعين دائما.

أودي

كما كشفت الشركة عن سيارتها الأسرع والأقوى في الجيل الثاني من السيارات الرياضية عالية الأداء أودي R8. فتأتي هذه السيارة بمعرك من 10 اسطوانات مما ينتج قوة تصل الى 610 حصانا وقدرة على التسارع من الصفر الى 100 كلم في الساعة بغضون 3.2 ثانية فقط.

مكلارين

كما اعلنت هذه الشركة المتميزة عن سيارتها الجديدة التي تأتي بداخلية واسعة تستحق ان نقول لها “صالون واسع”، بالاضافة الى انها تأتي بمحرك جبار يحقق قوة تصل الى 900 حصانا.

بيجو

وبالنسبة لهذه الشركة، فقد أعلنت عن سيارة “بيجو 208” الجديدة، والتي تتوفر بثمانية محركات، ثلاثة تعمل بوقود الديزل بقوة 75 حصان وتنتهي بقوة 120حصان، وخمسة محركات تعمل بوقود البنزين بقوة 68 حصان وتنتهي بقوة 200 حصان.

هوندا

ولعشاق هذه الشركة، فهي اعلنت عن مركبة “jazz” التي تأتي بمحرك يعمل بوقود البنزين بسعة 1.3 لتر، مما ينتج قوة تصل الى 102 حصانا.

بي أم دبليو

كشفت الشركة الألمانية عن أقوى سياراتها والتي سنقوم بالتكلم عنها في تقرير لاحق، ولكن سنكتفي بانها باسم “”ألبينا B6” وهي تصل الى سرعة 330 كلم / ساعة.

ولمزيد من التفاصيل حول السيارات التي تم كشفها في هذا المعرض، تابعوا موقعنا في الساعات المقبلة حيث سنكشف لكم اروع السيارات الجديدة التي ستثير اعجابكم بشكل محتم.

أهم المقالات