مارس 07, 2015

اليكم أغرب سيارتين تم الكشف عنهما في معرض جنيف الدولي

أصبح من المعلوم ان معرض جنيف الدولي يحقق نجاحا كبيرا حيث يتم التداول بأقوى السيارات الجديدة التي تم الكشف عنها من خلاله، ولكن ما رأيك بالتعرف الى اغرب تصاميم السيارات في هذا المعرض؟ هيا بنا لنكتشف هذه السيارة بصور مباشرة من جنيف تم التقاطها من قبل الزميل في موقع “عالم السيارات“، ريتشي حنين، الذي يتابع شخصيا جميع المستجدات في هذا المعرض ليبقيكم مع الخبر دائما:

سيارة light cocoon

بداية تأتي سيارة شركة “EDAG” في المرتبة الأولى حيث انها الأكثر غرابة بتصميم ساحر لأعين جميع الموجودين في المعرض اذ ان سيارة “Light Cocoon” تأتي بتصميم ملفت حيث انها تشبه اوراق الاشجار في نوافذها الغريبة وشباك العنكبوت من الداخل. بالاضافة الى المصابيح الخارجية التي تأتي بتقنية “LED” الذي يكشف الهيكل الخارجي للسيارة والذي تم كسوه بالقماش للمرة الأولى في تاريخ صناعة السيارات.

ويشار الى ان هذه السيارة تضمن السلامة المرورية فهي مزودة بقاعدة اطارات من مادة الألمنيوم، والهيكل يحمل فراغات مدروسة لانقاص وزن السيارة.

وعليه، تعرف أكثر الى هذه السيارة من خلال الفيديو التالي (يوتيوب):

سيارة lazareth wazuma gt

طرحت شركة “Lazareth” سيارة “wazuma gt” التي تحير رواد هذا المعرض بمركبة لا يمكن وصفها بالدراجة او السيارة الكاملة حيث انها متميزة بهيكل فريد لا يمكن ايجاد مثله.

ويشار الى انها بمحرك من نوع “V8” وبسعة 4.0 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 375 حصانا مع عزم دوران قدره 387 رطل.قدم. وللتعرف أكثر اليها، شاهدوا هذا الفيديو:

ولكن، قبل مشاهدة الفيديو.. لا تنسى متابعتنا عبر انستجرام للتعرف الى صور اروع السيارات الجديدة، Alamalsayarat

للمزيد من الأخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟
اليكم الاختلاف بين نوعي الوقود: 95 و98.. فايهما الافضل للسيارة ؟
ماذا يفعل هذا الغطاء الذكي بسياراتكم ؟ تعرفوا اليه
قانون السير الجديد في لبنان تحت الاختبار.. والنتيجة؟
احذروا سيارات ابل.. أسباب تدفعكم الى الابتعاد عنها !
بالفيديو: مذيعة لبنانية تفحط بسيارتها على الثلوج

أهم المقالات