نوفمبر 18, 2018

النسخة التخيلية من فيراري F40 توضح كيف ستبدو لو صممت في الوقت الحاضر

فيراري F40 تحتل مكانة لا مثيل لها في عالم صناعة السيارات لعدة أسباب، أبرز تلك الأسباب أنها كانت آخر سيارة قام المؤسس إنزو فيراري بالإشراف عليها قبل وفاته كما تم صنعها للإحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس علامة الحصان الثائر عام 1987، قام أحد الأشخاص بتقديم صورة النسخة التخيلية لطراز F40 لو تم تصميمه في الوقت الحالي.

عندما قامت شركة فيراري بطرح طراز F40 عام 1987 شكات صدمة للجميع بسبب تمتعها بتصميم جذاب للغاية في ذلك الوقت والذي تعزز من خلال المصابيح القابلة للطي وغطاء المحرك الشفاف، النسخة التخيلية تم تصميم مقدمتها بشكل ثوري للغاية من خلال الفتحات الكبيرة الحجم وأيضا المصابيح الحديثة التصميم والتي تتمتع بطابع شرس للغاية.

النسخة التخيلية لسيارة فيراري F40

الجهة الخلفية من النسخة التخيلية لسيارة فيراري F40 تم تصميمها يطريقة فنية للغاية، تم الإعتناء بتصميم المصابيح الخلفية الرباعية حيث أصبحت تتمتع بطابع عصري يليق بها، مشتت الهواء يتمتع بشفرات كبيرة الحجم لتأمين مرور الهواء دون أي صعوبة ممكنة، مخارج العادم أصبح لها مكانا في منتصف الصادم الخلفي وبتصميم مميز أيضا.

النسخة التخيلية لسيارة فيراري F40

الجهة الجانبية في النسخة التخيلية من فيراري F40 نالت حصتها من التحديثات، تبرز فتحة التهوئة لإدخال الهواء للمحرك في الجهة الخلفية كما في الجهة الأمامية فتحات من أجل تبريد المكابح كبيرة الحجم.

النسخة التخيلية لسيارة فيراري F40

العجلات في النسخة التخيلية من فيراري F40 نالت حصتها من إعادة التصميم، التصميم الحدسث لها هو مميز للغاية كما أنها باتت تحتل كافة الحيز المخصص لها.

النسخة التخيلية لسيارة فيراري F40

مقصورة النسخة التخيلية لسيارة فيراري F40 أعيد تصميمها بالكامل، المقود يتمتع بتصميم مستوحى من المستقبل كما أنه يوجد زوج المقابض لتبديل نسب علبة التروس، يحتوي المقود كذلك على شاشة صغيرة لعرض السرعة وشاشة أخرى لعرض النسبة المختارة مما يثبت الطابع المميز للغاية، تحتوي لوحة القيادة على شاشة صغيرة لعرض المعلومات اللازمة كما يوجد في الأسفل أزرار علبة التروس من أجل اختيار وضعية الإصطفاف أو النسبة المحايدة أو الرجوع للخلف.

النسخة التخيلية لسيارة فيراري F40

لم يتم توفير أية تفاصيل عن الناحية الميكانيكية في النسخة التخيلية من فيراري F40 لكنها من المؤكد أنها ستحتوي على محرك قادر على انتاج 1000 حصان حيث أن طراز F40 كان ينتج 478 حصان عندما أبصر النور عام 1987 وكان هذا الرقم خارجا عن المألوف للغاية.       

أهم المقالات