سبتمبر 01, 2021

النابودة تطرح سيارة فولكس واجن طوارق الخاصة ببرنامج كاربول كاريوكي في مزاد لدعم مؤسسة الجليلة

أعلنت شركة النابودة للسيارات عن طرح سيارة طوارق الفريدة والمستخدمة في تصوير الموسم الثالث من برنامج كاربول كاريوكي في مزاد خيري.

سيتم التبرع بجميع العائدات لصالح برنامج “فرح” التابع لمؤسسة الجليلة، وهي مؤسسة غير ربحية للرعاية الصحية، أسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للارتقاء بحياة الأفراد من خلال الابتكار الطبي. ويركز برنامج “فرح” بشكل خاص على توفير العلاج الطبي للأطفال، لا سيما الأطفال الذين يعانون من أمراض القلب والسرطان والأمراض المزمنة الأخرى.

فولكس واجن طوارق

ويحمل السقف البانورامي للسيارة الرائدة الفريدة تواقيع المشاهير والمطربين الذين استضافهم البرنامج. وقررت الشركة التبرع بقيمة السيارة بالكامل لمؤسسة الجليلة من أجل دعم العلاج الطبي للأطفال المحتاجين.

بدروه قال كيه راجارام، الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات: “يسرنا أن نطرح مزاداً خاصاً بسيارة طوارق الفريدة لأهداف سامية تعكس قيم شركتنا، وذلك من خلال دعم الأطفال الذين يحتاجون إلى الرعاية الطبية. تأسست شركة النابودة للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 45 عاماً، ونفخر بدعم المبادرات المحلية الرائعة مثل مؤسسة الجليلة”.

يذكر أن سعر سيارة طوارق التي ستطرح بالمزاد يبدأ من 220,000 درهم وسيتم قبول جميع المشاركات التي تزيد عن هذا المبلغ. 

أهم المقالات