مارس 11, 2015

المنافسة تشتعل بين ابو ظبي ودبي.. فلمن سيارة الشرطة الجديدة ؟

ابوظبي.. الامارة التي أدهشت العالم بكل ما تقوم به حيث انها مفعمة بالحياة والابتكار الذي يجعلها متميزة في كافة القارات وليس فقط في الخليج العربي والشرق الأوسط.

ومن المعلوم أن هذه الامارة تبدي الكثير من الاهتمام بأمن وسلامة المواطنين على الطرقات من حيث تقديم أروع التقنيات التي ترعى السلامة العامة، بالاضافة الى التسلح بأفخم السيارات وأكثرها قوة وسرعة.

وفي هذا السياق، انضم الى اسطول شرطة ابوظبي، سيارة رولز رويس فانتوم الفاخرة والتي تأتي بمحرك من نوع V12 وبسعة 6.8 لتر مما يولد قوة تصل الى 453 حصانا وعزم 720 نيوتن/متر، الامر الذي يتيح لها التسارع من الصفر إلى 62 ميلا/ساعة في 6.1 ثانية فقط، وسرعة قصوى 386 كم/ساعة، هذا ويبدأ سعرها من 475 ألف دولار.

يذكر أن مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي أوضحت أن “سيارة “رولزرويس”، التي كشفت عنها بمركز المارينا بأبوظبي في إطار فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد، ستسهم في توعية شرائح المجتمع ورفع مستوى السلامة والثقافة المرورية، لتحقيق المنظومة الشرطية والأمنية، وحث الشباب على الالتزام بإجراءات السلامة المرورية”.

يبدو أن المنافسة اشتعلت بين امارة أبوظبي ودبي التي تمتلك اسطول كبير يضم كل من السيارات التالية: لامبورجينى أفينتادور، فيراري FF ، مرسيدس SLS AMG، فورد روش موستانج، شيفرولية كامارو ، بنتلي كونتيننتال GT ، بي ام دبليو M6 ، أودي R8 V10+ ، نيسان GTR ، مرسيدس G63 AMG، مرسيدس SL63 AMG ، مكلارين MP4-12C ، لكزس RCF 2015، تويوتا لاند كروزر، أستون مارتن One-77 النادرة، بوجاتي فيرون. يشار الى انه بامكانكم مشاهدة أروع صور السيارات الجديدة، عبر حسابنا في انستجرام Alamalsayarat.

وللتعرف أكثر الى هذه السيارة، شاهدوا الفيديو التالي ( يوتيوب):

تابعوا المزيد من الأخبار:
عربي يسابق ترام دبي.. فمن الأسرع؟ (فيديو)
لمحبي السفر.. هكذا تستمتعون في الدرجة الاقتصادية والسياحية !
تجول مع الطائرة الاماراتية الجديدة وانت في منزلك !

أهم المقالات