ديسمبر 21, 2017

المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017

يجمع المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017 أكثر من 100 سيارة ودراجة نارية من أكبر وأفخم الموديلات العالمية لأكثر من 40 علامة تجارية من الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا واليابان وكوريا والصين. حيث تم الكشف أيضا عن مجموعة من أحدث موديلات السيارات لعام 2018 والتي تعرضها وكالاتها المعتمدة في السعودية للمرة الأولى وحصريا في المعرض.

تجري فعاليات المعرض السعودي الدولي للسيارات والدرجات النارية والعربات التجارية وعربات الدفع الرباعي في نسخته التاسعة والثلاثون، لمدة خمسة ايام في مركز جدة للفعاليات والمنتديات، حيث يشارك مجموعة كبيرة من الشركات ووكالات السيارات والمصانع العالمية والمحلية المتخصصة في عالم صناعة السيارات.

إذ كشف وكلاء العلامات المختلفة أحدث موديلات سياراتهم أمام الجمهور الذي بدى راضيا عن حسن التنظيم والتطور الكبير الذي شهده المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017، والذي يُعد فرصة مناسبة للمواطنين والمقيمين للاطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات تحت سقف واحد.

المعرض السعودي الدولي للسيارات 2017 يقام هذا العام على مساحة 40000 متر مربع، بمشاركة 25 شركة عارضة تعتبر أبرزها: نيسان، تويوتا، هيونداي، دودج، إم جي، كيا، رينو، شانجان، ايني، توتال، شل وهيئة التقييس.

وبالتالي تم عرض أحدث السيارات الرياضية والفاخرة والمتوسطة التي تشمل مفاهيم مستقبلية وما توصلت إليه التكنولوجية الحديثة. إضافة إلى أحدث خدمات وعروض شركات بيع قطع الغيار والزيوت وأدوات الزينة والاكسسورات ومختصي تعديل السيارات وشركات التأجير والبنوك.

أما في الباحة الخارجية للمعرض، فقد تم تخصيص منطقة مفتوحة على مساحة 30000 متر مربع لإقامة أنشطة ترفيهية وعروض تفاعلية لسيارات ودراجات نارية بالإضافة إلى العربات التجارية التي تخدم قطاع النقل والمواصلات والطرق، واختبارات القيادة والسيارات المعدلة وعروض الانجراف.

أهم المقالات