مارس 29, 2015

المركز الأول في مسابقة جاكوار “ستايل ستيكس” من نصيب

امتلأت ساحة جاكوار ستايل ستيكس بأكثر الرجال والنساء أناقةً في دبي، على أمل نيل إعجاب لجنة التحكيم والفوز بجوائز أفضل الأزياء. وواجه أعضاء لجنة التحكيم صعوبة في اختيار الفائزين، مع تألّق المشاركين على منصة جاكوار ستايل ستيكس بأرقى تشكيلات الأزياء العصرية وأكثرها إبداعاً وتميزا.

إذ اختتمت مساء السبت فعاليات سباقات الخيل المرموقة في دبي مع تسجيل إقبال كبير مجدداً على بطولة “كأس دبي العالمي 2015” التي تعتبر أغلى سباق للخيل في العالم. واستقطب الحدث أفضل المواهب العالمية والمحلية في عالم سباقات الخيل، وشهد أيضاً مشاركة مئات المهتمين بقطاع الأزياء والموضة في دبي، الذين تنافسوا على المراكز الأولى في مسابقة جاكوار ستايل ستيكس المميزة.

وتم اختيار ماري بيهان في المركز الأول ضمن فئة “أفضل زيّ للسيدات” من جوائز جاكوار ستايل ستيكس. وتظهر ماري في الصورة إلى جانب سيارة جاكوار الرياضية الحائزة على الجوائز F-TYPE Coupé والتي ستحظى بقيادتها لمدة عام كامل، مع بروس روبرتسون، المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تقديم جوائز إضافية في فئات أخرى من قبل جاكوار والجهات الراعية، بما في ذلك لونجين، وHTC، وفندق ميريديان، ومنتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، وMarquee، وThe Nail Spa، وSensAsia.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة التحكيم تضم كلاً من العنود بدر، مؤسسة العلامة التجارية “ليدي فوزازا”، ودوم باجناتو، مؤسس علامة أزياء الرجال المرموقة “دوم باجناتو”، وتالة سمان، صاحبة مدونة الأزياء الشهيرة “MyFashDiary”، ونيكولا جيبسون، مدير التسويق في جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفيما يلي القائمة الكاملة بأسماء الفائزين:

الفائزة بجائزة أفضل زيّ للسيدات ماري بيهان

الفائزة بالمركز الثاني لأفضل زيّ للسيدات إيفلين ماكديرموت

الفائزة بجائزة أفضل قبعة ناتاليا شوستوفا

الفائز بجائزة أفضل زيّ للرجال مارلين وير

الفائزان بجائزة أفضل زيّ للأزواج ديفيد وإليزابيث آكرود

أكثر القبعات إبداعاً بيبي ليوني

أكثر السيدات أناقة (برعاية لونجين) آنا بريبيلوفا

أهم المقالات