ديسمبر 01, 2015

المركبة الأولى من بنتلي Bentayga تخرج من خط الإنتاج

تم تصنيع أول مركبة Bentayga للإنتاج العام والمطلية باللون الفحمي (Anthracite) المميّز بالاعتماد على 130 ساعة عمل من الحرفيين اليدويين. وخلال مرحلة التجميع، مرّت المركبة عبر منصّة جديدة للجسم، وورشة جديدة للطلاء وخط تجميع جديد، وكل هذا يشكّل جزءاً من الاستثمار الضخم في مقّرات ’بنتلي موتورز‘ المتميّزة الواقعة في كرو بالمملكة المتحدة.

فبعد أربع سنوات من انطلاق مرحلة الفكرة المبدئية تم خلالها ابتكار أكثر من 1,500 وظيفة في المملكة المتحدة، تدخل هذه المركبة التي تشكّل جزءاً من برنامج استثماري بقيمة 840 مليون جنيه إسترليني مرحلة الإنتاج الكامل مع بدء تسليم المركبات إلى العملاء في يناير 2016.

تجمع السيارة مستويات لا تضاهى من الفخامة مع أداء سلس جداً وميّزة الاستخدام اليومي. وعبر محرّك جديد تماماً من نوع W12 TSI، فإن Bentley Bentayga تُعدّ المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأسرع، الأقوى، الأفخم والأكثر حصرية في العالم بأسره.

من جهته، علّق رئيس الوزراء البريطاني، دايفيد كاميرون، قائلاً: “يسرّني خروج أول مركبة Bentley Bentayga من خط الإنتاج في كرو. إن طرح هذه المركبة المتميّزة في الأسواق يشكّل تتويجاً لمرحلة من الجهد الاستثنائي الذي بذلته ’بنتلي‘ وفرق العمل لديها.”

وأضاف: “تمثّل Bentayga استثماراً طموحاً بنحو 800 مليون جنيه في مصنع كرو إضافة إلى 9.5 مليون جنيه من صندق التنمية الإقليمي. ولقد ولّدت مئات الوظائف المهمّة في المنطقة وضمنت مستقبل الإنتاج في الموقع.”

من المهم الإشارة إليه أن هذه النسخة من Bentayga سوف تنضم إلى مجموعة السيارات الأيقونية التاريخية لدى ’بنتلي‘ مثل Bentley Blue Train، Bentley Blower و R Type Continental ضمن مجموعة ’بنتلي‘ التراثية في مصنع كرو.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

افعلها بنفسك.. أمور عليك صيانتها شخصيا في سيارتك

لهذا السبب.. يجب الابتعاد عن ملء خزان الوقود بأكمله (فيديو)

ايّاك وتصديق هذه النصائح.. ستدمر سيارتك !

أهم المقالات