يناير 16, 2022

الكشف عن سيارة رعد الكهربائية.. قوة جبارة تصل إلى 900 حصان

كشفت شركة ” ثاندرترك Thundertruck “مؤخرًا عن سياراتها الكهربائية رعد Thundertruck المثيرة تماما، وهي سيارة يمكنها الانتقال من خلال أربعة إلى ستة عجلات. كما تتجاوز السيارة حدود التصميم التقليدية والحديثة للمركبات الكهربائية لتقدم مظهرها القوي الذي يحطم تسلا.

سيارة رعد الكهربائية

في الوقت ذاته تحمل سيارة رعد الكهربائية بعض أوجه التشابه مع سيارة تسلا سايبرترك، وحزمة التصميم التي تشبه الصندوق بشكل عام والتصميم الزاوي بشكل مذهل لا يصدق، مما يخلق بدوره تصميم هذا الوحش ذو المظهر العدواني المذهل.

سيارة رعد الكهربائية

يعتبر حامل السقف أعلى الهيكل مؤشرا على أن سيارة الرعد مخصصة لاقتحام الطرقات الوعرة. كما يتضح من تزويدها بعجلات ضخمة قادرة على التعامل مع التضاريس الوعرة كما ولديها مساحة كبيرة من الخلوص الأرضي.

تبدو سيارة الرعد أكثر قوة قليلاً من سايبرترك وتضيف المزيد من الحجم إلى مفهوم السيارة الكهربائية المعتاد.

تتميز السيارة بالعديد من بالميزات غير العادية والمبتكرة المثيرة للاهتمام، ومنها قدرتها على الحصول على عجلات إضافية، إذ من المفترض أن يتم تعديل الرعد بسهولة إلى وحش ذي ستة عجلات، تقول الشركة إنه يمكن أن يقدم ذلك أداءً وقوة لا مثيل لهما.

الميزة الأكثر غرابة هي المظلات الشمسية بجناح الخفافيش، والتي يمكنها إعادة شحن السيارة الكهربائية في الأماكن المشمسة عندما تكون ثابتة.

توفر هذه الميزة أيضا الكثير من الظل إذا كنت تخيم أو تصطاد أو تقيم حفلة شواء.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الذهاب في رحلات طويلة، فإن هذه السيارة لديها الكثير من النطاق لتقدمه، و يُزعم أن سيارة الرعد ستقدم حوالي 896 كيلو مترا من المدى في تصميم 6 × 6، أو ما يقرب من 900 كم، ويمكن أن يزيد ذلك بفضل موسع النطاق الخاص بها.

تنطلق السيارة من السكون 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 3.5 ثانية مما يجعلها مثيرة للإعجاب وذلك في تصميم رباعي الدفع 4×4.

وستوفر سيارة الرعد ذات التصميم رباعي الدفع 4×4. حوالي 760 كم من المدى.

من حيث القوة ستزود السيارة رباعية الدفع بقوة 800 حصان وستصل إلى 940 حصان إذا حصلت على ترتيب العجلات 6 × 6.

شاهد أيضاً: نظرة على فخامة التصميم مع سيارة بي إم دبليو إكس إم النموذجية

أهم المقالات