سبتمبر 18, 2015

الكشف عن سيارات جاكوار لاند روڤر المشاركة بفيلم جيمس بوند

احتفلت جاكوار لاند روڤر بسياراتها المشاركة في الإصدار الجديد من سلسلة أفلام مغامرات بوند SPECTRE، ونجحت تشكيلة سيارات الشركة من طراز جاكوار C-X75، ورينج روڤر سبورت SVR، ولاند روڤر ديفندر، في خطف الأنظار خلال عرضها للمرة الأولى في صالة قصر “ثورون أند تاكسيس” الفاخرة في فرانكفورت.

وفيما حلّ النجمان ناعومي هاريس (موني بيني) وديفيد باتيستا (هينكس) كضيفي شرف في الحدث الساحر مع عرض السيارات المذهلة والاستثنائية المشاركة في أحدث إصدار من سلسلة أفلام “جيمس بوند”، حضر المغنّي والموسيقي البريطاني جون نيومان وأبهر الزوّارَ وأمتعهم بعشر أغانٍ مميزة من ألبومه.

وسوف يتضمن فيلم SPECTRE، وهو الجزء الرابع والعشرون ضمن سلسة أفلام المغامرة “جميس بوند”، من إنتاج شركة ألبيرت بروكلي، واستديوهات غولدن ماير، وسوني بيكتشرز إنترنينمنت، ظهوراً لسيارة جاكوار CX-75 أثناء قيادتها تحت ضوء القمر في شوارع روما في أكثر مشاهد المطاردة سرعة وإثارة في الفيلم. وسيقود السيارة (هينكس) الذي يلعب دوره ديفيد باتيستا.

وتعتبر سيارة السوبركار C-X75 السيارة الأكثر تطوراً على الإطلاق في تاريخ جاكوار، وجاءت نتيجة التعاون بين فريق عمليات السيارات الخاصة في جاكوار لاند روڤر، وفريق ويليامز للهندسة المتقدمة في أوكسفوردشاير بإنكلترا.

تجدر الإشارة إلى أن سيارات لاند روڤر ديفندر المعدّلة بشكل خاص والأكثر سرعة والأقوى في طرازات لاند روڤر، وسيارة رينج روڤر سبورت SVR أيضا، هما نجمتان في مشاهد الفيلم الرئيسية المصوّرة في النمسا. وتم تصنيع سيارة ديفندر عالية القدرة من قبل قسم العمليات الخاصة في جاكوار لاند روڤر بإطارات ضخمة مقاس 37 بوصة للطرق الوعرة، وبدن محميٍّ للتعامل مع تحديات التضاريس الصعبة والطرق الجبلية المغطاة بالثلوج حيث تمّ التصوير.

ترقبوا عرض فيلم SPECTRE في أنحاء العالم ابتداء من شهر أكتوبر.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات