ديسمبر 09, 2020

الكشف عن الجيل الرابع من هيونداي سانتافي: أكثر رحابةً، وابتكاراً، وأماناً من أي وقت مضى

كشفت شركة هيونداي عن الجيل الرابع من سيارة سانتافي الجديدة، التي توفر فرصة الإستمتاع برحلاتك العائلية بأكثر من طريقة. إنها قفزة نوعية في تصميم سيارات الدفع الرباعي العائلية. هذه هي سانتافي الجديدة، عندما تجتمع الرحابة مع الابتكار.

لقد تصدرت سانتافي التي يعشقها الرجال والنساء من كل الأعمار، قائمة مبيعات شركة هيونداي للسيارات الرياضية متعددة الاستخدمات.

هيونداي سانتافي

وذلك نظراً لما تمنحه من أولوية مطلقة لقيمة اللعائلة. بدءاً من الجيل الأول لسانتافي، الذي يركز على الراحة وتعدد الاستخدمات المخصصة للعائلة.

وصولاً إلى الجيل الرابع من هذه السيارة، الذي يمنح الرعاية الاستباقية المتقدمة لكل أفراد العائلة.

تأتي هيونداي سنتافي الجديدة، وفقاً للعديد من المعايير مثل “الثقة” و”الثبات” و”العناية القصوى”، إذ تطل سانتافاي بصورة جديدة واستثنائية، كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات، لتقدم تجربة فريد وشاملة.

تتميز هذه السيارة الرائعة بالعديد من الخصائص الرائعة، فهي مصممة بكل تفاصيلها بعناية وذكاء ومساحة واسعة، خصيصاً للعائلات.

هيونداي سانتافي

جاءت سانتافي الجديدة بشبكة عريصة جداً تمتد بالطول من أحد الجانبية للآخر. هذه الشبكة الأفقية الطويلة مثالية لمآخذ الهواء، مما جعل السيارة تبدو ثابتة وتوحي بالثقة أثناء وقوفها. تضم أيضاً، خصائص هندسية مدمجة، مثل المصابيح والشبكات.

هيونداي سانتافي

كما زود هذا الجيل بمصابيح هيونداي المركبة الجديدة، وهي مصابيح قابلة للفصل على شكل حرف T ليعطي مزيجاً مثاليا مع الشبكة العريضة، وهي مصابيح قدمتها الشركة في السياراة متعددة الاستخدامات.

في المقابل تمت إعادة تصميم المصابيح الخلفية، فالمصباح الخلفي والعاكس ولوحة الانزلاق جميعها أفقية.

هيونداي سانتافي

بالنسبة لداخلية سانتافي الجديدة، أصبحت أكثر اتساعاً وراحة وفخامة، من أي وقت مضى. كما أن وحدة التحكم المركزية المرتفعة والمغلفة بالجلد الناعم، تمنحك شعوراً بأنك تجلس على كرسي مريح في ردهة استراحة.

هيونداي سانتافي

تحسنت متعة القيادة الديناميكية والتوفير التنافسي لوقود تحسناً كلياً. كما أن الأداء القوي للمحرك وناقل الحركة السريع (D2.2+ ناقل الحركة مزدوج القابض الرطب 8DCT)، يمكنان السائق من تجربة قيادة مثالية.

وستكون سانتافي 2021 أول سيارة دفع رباعي من هيونداي تحصل على محرك هجين. ينتج الجمع بين محرك توربيني سعة 1.6 لتر ومولد بادئ بقدرة 13 كيلو وات ومحرك كهربائي بقدرة 44 كيلو وات إجمالي إنتاج طاقة يبلغ 225 حصانًا (168 كيلووات) و 195 رطلاً قدمًا (264 نيوتن متر) من عزم الدوران.

أهم المقالات