يناير 29, 2015

الكشف عن أحدث طرازات بي أم دبليو في معرض قطر

أروع وأجدد وأحدث الطرازات عالية الأداء من شركة بي أم دبليو سيتم عرضها أمام زوار معرض قطر للسيارات 2015 الذي يقام في نسخته الخامسة هذه السنة بين 6 و10 فبرايرظن حيث ستتركّز الأنظار على الطرح الإقليمي الأول لطرازَي BMW X6M وX5M الجديدين بالكامل اللذين سيصبحان متوافرين في صالات العرض قريباً جدا.

وبغض النظر عن نوع الطريق، سواء أكانت حلبة سباق، أم طريق في المدينة، أم مسار في الصحراء، فهاتان الإضافتان الجديدتان من شركة BMW M GmbH ستشكلان مرجعاً يحتذى به في مجال ديناميكيات القيادة والفعالية الكبيرة ضمن فئتَي سيارات النشاطات الرياضية وسيارات النشاطات الرياضية كوبيه عاليتَي الأداء.

ويتميّز هذان الطرازان بتصميم مميّز خاص بفئة M وبمقصورة راقية للغاية يمنحانهما حضوراً ديناميكياً وقوياً. ويستعين كلّ منBMW X6M وX5M بأحدث نسخة من محرّكات M TwinPower Turbo المؤلّف من ثماني أسطوانات بشكل V سعة 4.4 ليتر والذي يستخدم تكنولوجيا التوربو الثنائي M TwinPower Turbo المتطورة لرفع العزم والقدرة الحصانية إلى مستويات مرتفعة وتتسارع سيارتا X6M و X5M من صفر إلى 100 في 4.2 ثانية.

الفئة الثانية المكشوفة

سيتمّ أيضاً خلال معرض قطر للسيارات الكشف عن بي أم دبليو الفئة الثانية المكشوفة، والتي تتّسم بعدد من المزايا اللافتة التي نذكر منها الخطوط الرياضية والأنيقة، والتشويق الذي توفّره القيادة مع السقف المكشوف كما إننها تتفوّق على الطرازات الصغيرة المنافسة من حيث إمكانياتها الديناميكية.

ستتوفر الفئة الثانية المكشوفة بثلاث محركات BMW 220i ذو الأسطوانات الأربع سعة 2 ليتر, وBMW 228i الأسطوانات الأربع سعة 2 ليتر والمحرك الثالث هي أول سيارة من فئة M المكشوفة الM235i , مع تكنولوجيا محرك M TwinPower Turbo المتطورة ترفع العزم والقدرة الحصانية إلى 326 حصاناً وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 في 5.2 ثانية.

فهذه السيارة التي تُشكّل الطراز القمّة ضمن فئتها تنتقل بمتعة القيادة القصوى إلى مستويات جديدة، وهي تُعتبر الخلف المثالي لسيارة BMW الفئة الأولى المكشوفة وترتكز بوضوح تامّ على نقاط القوّة التي تميّز السيارة الأرقى والأنجح في فئتها.

أهم المقالات