يونيو 08, 2015

القصر الملكي الأردني يختار نظام “سي بي لاين”.. فما هو ؟

نظام “سي بي لاين” لغسيل السيارات، والذي يتماز بتوفيره للطاقة والمياه اضافة الى قدرته على اعادة تدويرهما في كل غسلة، تم اختباره على 200 سيارة في القصر الملكي الأردني وكانت نتائجه مذهلة.

إذ تمكنت شركة “كارشر” الرائدة عالميا في تكنولوجيا التنظيف، بالتعاون مع مجموعة شركات تلاوي ومقرها الأردن، من تركيب المرحلة الثالثة من نظام غسل السيارات العملاق متعدد الوظائف “سي بي لاين”، الذي يعيد تدوير قرابة 85% من المياه المسخدمة في غسيل السيارات ويقوم بترشيحها.

فوفقا لصحيفة “جوردان تايمز”، احتل الأردن المركز الثاني عالمياً في أكثر دول العالم فقراً بالمياه عام 2014. لذا جاء اختيار القصر الملكي لنظام “سي بي لاين” لغسيل السيارات نظرا الى ضرورة المحافظة على ترشيد استهلاك المياه والطاقة في المملكة.

من جهته، أكد المدير العام لـ”كارشر” الشرق الأوسط ريتشارد نويرة أن “هذا النظام يناسب جميع المتطلبات، فهو مرن وسهل الإستخدام وقابل للتعديل وفقاً للنتائج المطلوبة من قبل المستخدم”، مشيرا إلى أنه واحد من أكثر منتجات كارشر مبيعا في منطقة الشرق الأوسط، فقد بيع أكثر من 11.966 آلة و 6.529 قطعة غيار واكسسوارت مابين عامي 2012 و 2015.

“سي بي لاين” يضيف قيمة كبيرة للسوق الأردنية فيما يخص مجال الخدمات المهنية والصناعية، وهو مهم ايضا للإستخدام الشخصي وبطريقة سهلة وميسرة. وبالتالي وضعت “كارشر” نفسها على قمة الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا التنظيف.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات
تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة

أهم المقالات