فبراير 20, 2017

الفطيم للسيارات تطلق تويوتا أفالون 2017 الفاخرة

أعلنت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطاع وسائل النقل المستدام والموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق سيارة تويوتا أفالون 2017 الجديدة. ويأتي هذا الطراز معززًا بمختلف وسائل الراحة والترفيه، إضافة إلى الكثير من ميزات السلامة، بما يضمن تقديم تجربة فاخرة وأداءً يقترن بشكل مثالي مع اسم أفالون.

وقد تم تجهيز تويوتا أفالون 2017 بمحرك سعة 3.5 لتر مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V، وينتج عنه قوة تبلغ 273 حصاناً، وناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات لتقدم تجربة قيادة سلسة، مع الحفاظ على كفاءة وانخفاض في استهلاك الوقود بدرجة ممتازة تصل إلى 12 كيلومتراً للتر الواحد.

وقال سعود عباسي مدير الادارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: “تعتبر تويوتا أفالون الخيار الأمثل للعملاء الذين يرغبون في مستويات عالية من الرفاهية والجودة المعتادة من تويوتا، التي تأتي مقترنة مع مساحةداخلية رحبة وتكنولوجيا متطور لتوفر اعلى مستويات الراحة .

وأضاف: “لقد حافظت أفالون 2017 على كفاءتها رفيعة المستوى بفضل المحرك وناقل السرعة اللذين يوفران تجربة قيادة سلسة مع ضمان اقتصاد استسثنائي في استهلاك الوقود، سواء داخل المدينة أو على الطرق السريعة، ما يساهم في الإرتقاء بأفالون إلى سيارة مثالية للعائلات ورجال الأعمال على حد سواء”.

وتأتي أفالون SE+ بنظام ثنائي لتكييف الهواء مع خاصية الدخول الذكي وتشغيل المحرك عن بعد، وازرار التحكم بالصوت والهاتف وشاشة العرض المثبتة على عجلة القيادة. وتأتي أيضاً مزودة بمقاعد جلد، وعداد السرعة “أوبتيترون”، وشاشة ملونة بقياس 4.2 بوصات من نوع (TFT)، ونظام صوت JBL يشتمل على 11 سماعة. وتتوفر أيضاً مجموعة من وحدات الاستشعار لاصطفاف السيارة، مع كاميرا للرؤية الخلفية، و 10 وسائد هوائية مع نظام تحذير جديد لضغط الإطارات. وزودت السيارة أيضًا بمرايا جانبية قابلة للسحب، وفتحة في السقف وعجلات من قياس 17 بوصة، إضافة إلى الكثير من الميزات الأخرى.

أما أفالون Limited ليميتد فتأتي هي الأخرى بنظام ترفيهي جديد في المقاعد الخلفية من قياس 8 بوصات مع وظيفة العرض اللاسلكي من أجهزة أبل و “أندرويد” و HDMI ووحدات USB وبطاقة SD ونقاط التحكم بناقل الحركة المثبتة على عجلة القيادة لضمان أداء رياضي، إضافة إلى مصابيح أمامية نوع LED ومصابيح نهارية. ويأتي هذا الطراز مجهزاً بمقاعد مغطاة بالجلد الفاخر كما تمتاز المقاعد الأمامية بخاصية التهوئة متعددة المراحل، مع وجود ذاكرة لمقعد السائق بالاضافة ستارة خلفية أوتوماتيكية.

وتتوفر أفالون 2017 بتسعة ألوان خارجية مختلفة، وخيارين من الجلد، بما في ذلك الرمادي الفاتح المطرز بالقطب الرمادية الغامقة.

أفالون 2017 متوفرة الآن في جميع صالات عرض تويوتا التابعة للفطيم للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعر 134,900 درهم لطراز أفالون SE+ و 156,900 درهم لطراز أفالون Limited.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات