أغسطس 28, 2015

الفائز الأول بمسابقة “افتح واربح”.. والسيارة الثانية حتى سبتمبر

أعلنت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن فوز أحد المشاركين بسيارة تويوتا كامري جديدة 2016، جائزة المسابقة ذات الشعبية الواسعة “افتح واربح”. وفاز المشارك المحظوظ في صالة عرض الشارقة 1 وذلك بعد عشر أيام فقط على بدء المسابقة.

وقال مدير عام المبيعات والتسويق في الفطيم للسيارات ألان كاربنتر: “شهدت صالات العرض المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات توافد أعداد كبيرة من العملاء خلال 10 أيام فقط من الإعلان عن انطلاق المسابقة، من أجل أن يربحوا سيارة تويوتا كامري الجديدة”.

وأضاف: “حققت المسابقة شعبية لافتة ولذلك يسرنا الإعلان عن توفير سيارة ثانية لفائز آخر، ولا تزال توجد فرصة رائعة للحصول على سيارة كامري الجريئة الجديدة. العملاء الذين يرغبون في تجربة حظهم يمكنهم إما استخدام المفتاح الخاص بهم والموجود داخل كتالوجات ايكيا التي وزعت مؤخرا أو عن طريق زيارة إحدى صالات عرض الفطيم للسيارات الـ 14 في الامارات للحصول على مفتاح مجانا”.

وتستمر مسابقة “افتح واربح” حتى يوم 30 سبتمبر 2015، بما يتيح المجال لفوز مشارك آخر بسيارة كامري الجريئة الجديدة 2016.

لمزيد من المعلومات عن المسابقة، يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني ToyotaCamry.ae أو الاتصال بـ 800Toyota. كما سيتم نشر منتظم لأحدث المعلومات على صفحة تويوتا الإمارات على الفيس بوك Facebook @ToyotaUAE وكذلك على تويتر Twitter @Toyota _UAE، لكي يبقى الجميع على اطلاع بتطورات المسابقة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات