أكتوبر 24, 2014

العلامة التي حصدت جائزة أفضل قيمة للعام الـ11 على التوالي

ساهمت اسثمارات تويوتا واسعة النطاق في وسائل النقل المستقبلية بما في ذلك إنتاج مركبات قليلة الانبعاثات الضارة بالبيئة، بالإضافة إلى تركيز الشركة على مفهومي الاستدامة والابتكار، في تحقيق زيادة بقيمة العلامة بنسبة 20% مقارنة بالعام الماضي، وذلك وفقاً ل”تقرير العلامات العالمية Global Brands Report للعام 2014.

وأدرج التقرير، الذي تقوم بإعداده شركة “إنتربراند” للاستشارات العالمية، تويوتا كأفضل علامات السيارات قيمة على مستوى العالم وذلك للعام الـ 11 على التوالي، حيث أحرزت الشركة زيادة متتالية في قيمة العلامة على أساس سنوي.

وكانت تويوتا قد حافظت على مكانتها كأكثر علامات السيارات قيمة على قائمة “إنتربراند” منذ العام 2004، وحازت في العام الحالي على المرتبة رقم 8 ضمن جميع العلامات العالمية، بما في ذلك التكنولوجيا، والسلع الاستهلاكية والعلامات التجارية والسيارات وغيرها، متقدمة بذلك درجتين مقارنة بالعام الماضي.

ويقيس تقرير “إنتربراند” العلامات بناءً على الأداء المالي للشركة، والاهتمام بالوسائل المبتكرة في التواصل مع العملاء من خلال الحملات الإعلانية، واستمرارية جودة المنتجات، وفهم احتياجات ومتطلبات العملاء، والالتزام بمنهج الوضوح والشفافية، إضافة إلى توفير مزايا ملائمة تلبي احتياجات العملاء.

أهم المقالات