يناير 31, 2021

الصور الأولى لسيارتي كاديلاك Blackwing CT5-V CT4-V لعام 2022

كشفت كاديلاك عن الصور الرسمية الاولى لسيارتي الأداء العالي CT4-V Blackwing وCT5-V لعام 2022 خلال سباق رولكس 24 في دايتونا.

يبدو أن صانع السيارات الأميركي، أراد رفع الغطاء عن كل من CT4-V وCT5-V حيث تصدرتا النطاق في سباق التحمل، مما فاجأ عشاق السباق بإلقاء نظرة أولى دون عائق على طرازات Blackwing قبل الكشف الكبير عن السيارتين غداً.

كاديلاك سي تي 4 في وسي تي 5 في Blackwing لعام 2022

من البداية، لا تنحرف CT4-V Blackwing و CT5-V Blackwing بعيداً عن مجموعة V-Series الحالية، على الرغم من أنه يمكنك على الفور رؤية المصدات الأمامية المعدلة خاصة أشكال مآخذ الزاوية.

بالطبع، تم تصميم عجلات سبائك المغنيسيوم بشكل مختلف، بالإضافة إلى أنها تبدو أكبر قليلاً.

ما نعرفه حتى الآن، أن سيارتي السيدان تعتمدان على فرضية “التعليق الأكثر تفاعلاً في العالم”.

ويعد توفر جهاز نقل الحركة اليدوي من 6 سرعات حقيقة واقعة في هذه المرحلة.

إلى جانب مقاعد ألياف الكربون التي يُشاع أنها يتم تسخينها وتهويتها لسيارة CT5-V.

أكدت كاديلاك أن طرازي 2022 CT4-V Blackwing وCT5-V Blackwing سيكونان متاحين بشكل محدود.

كاديلاك سي تي 4 في وسي تي 5 في Blackwing لعام 2022

وذكرت تقارير، أن الطلبات المسبقة تقتصر على 250 وحدة لكل نموذج، مع إيداع 1000 دولار لتأمين الحجز.

وبحسب ما ورد، سيحصل المشترون الأوائل على عدد من الهدايا المجانية الحصرية، التي تشمل شهادة الأصالة، والتسجيل في أكاديمية كاديلاك V-Performance، وهدية غير محددة.

لن يكون التشويق طويلاً، حيث من المقرر أن يتم الكشف عن طرازي Blackwing في 1 فبراير 2021 الساعة 7:00 مساءً عبر قنوات البث المباشر من كاديلاك.

كاديلاك سي تي 4 في وسي تي 5 في Blackwing لعام 2022

وكانت كاديلاك قد نشرت في نوفمبر الفائت، إحدى الصور الأولى غير المموَّهة لسيارات سلسلة V-Series Blackwing من الخارج، مستعرضة عبرها لقطة قريبة لعجلات المغنيسيوم الحصرية لطرازات السلسلة، حيث ستكون سيارات V-Series Blackwing الوحيدة من ’جنرال موتورز‘ التي تتألّق بعجلات من المغنيسيوم في المستقبل القريب.

كاديلاك

هذه العجلات ستتوفر اختيارياً على سيارتي CT4-V Blackwing وCT5-V Blackwing للعام 2022. وتساعد عجلات المغنيسيوم المستوحاة من سيارة السباق ’كاديلاك DPi-V.R‘ الفائزة بالبطولات في تخفيف الوزن غير المعلَّق، مما يحسّن مستويات الركوب والسيطرة، وبالتالي تعزيز تجربة السائق الكلّية.

أهم المقالات