يونيو 03, 2015

الشرق الأوسط يستعد لاستقبال أيقونة الأداء الرياضي من كاديلاك

فتح وكلاء كاديلاك الشرق الأوسط أبوابهم لاستقبال طلبات شراء الجيل القادم من طراز السيدان الرياضي الفائق الجديد كلياً؛ CTS-V، الذي سيتم إطلاقه في موعد لاحق من هذا العام. وتعد CTS-V ثاني طراز من مجموعة V المقرر وصولها إلى المنطقة في العام 2015، بعد ATS-V السيدان والكوبيه، المقرر وصولهما إلى المنطقة في نوفمبر 2015.

وتمثل طرازات المجموعة V الجديدة للعام 2016 توسعاً فريداً من نوعه لخط إنتاج السيارات الراقية ذات الأداء الرياضي الفائق من كاديلاك. فالإصدارات الجديدة لا ترتقي بالمجموعة V من حيث الأداء فحسب، بل أصبحت الآن قادرة على الوصول إلى طيف أوسع من السائقين عبر شخصيتان منفردتان تحمل كل منهما سمات خاصة من حيث فئة الحجم والسعر.

ترتقي CTS-V إلى نخبة فئة سيارات السوبر سيدان بسرعتها القصوى التي تصل إلى 320 كيلومتر/ ساعة، وقدرتها على الانطلاق من 0 إلى 96 كيلومتر/ ساعة بغضون 3.7 ثانية، تعتبر CTS-V السيارة الأكثر قوة في تاريخ كاديلاك الممتد على مدى 112 عاماً.

وتتضمن قائمة تجهيزات CTS-V 2016 نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة الأسرع تجاوباً في العالم والحصري في الفئة. إضافة إلى غطاء محرك مصنوع من الألياف الكربونية، وفرامل Brembo، وعجلات 19 إنش مجهزة بإطارات “ميشلان بايلوت سوبر سبورت”، وأنماط قيادة يمكن التحكم بها من قبل السائق -” التجوال”، و”الرياضي”، و”السباق” -فضلاً عن تطريزات من الجلد السويدي، وتطعيمات من ألياف الكاربون غير اللامع.

وبمحركها ذو الشحن الفائق V8 سعة 6.2 لتر وناقل الحركة ذو ثمان سرعات مع تحكم يدوي كامل عبر الأدوات المثبتة على عجلة القيادة، تولّد CTS-V قوة فائقة تبلغ 640 حصاناً و855 نيوتن متر من عزم الدوران، تتفوق بها على أي محرك V8 في فئة سيارات السيدان الرياضي الفاخرة.

وقبل إطلاق CTS-V، تنتظر أسواق المنطقة إطلاق الطراز الأصغر ATS-V ذو القدرات الرياضية عبر المحرك V6 بالتيربو المزدوج الحصري من كاديلاك، والقادر على توليد 464 حصان، وتحقيق تسارع من 0 إلى 96 كيلو متر/ ساعة بغضون 3.9 ثانية فقط.

يبدأ سعر كاديلاك CTS-V من 86,300 دولار أميركي وهو السعر المقترح من المصنّع لا يتضمن ضرائب الاستيراد والقيمة المضافة، أو أي رسوم لأي طرف ثالث، أو أي تجهيزات إضافية اختيارية.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات
تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة

أهم المقالات