مارس 10, 2016

السيارة الوحيدة التي تمكنت من زيادة مبيعاتها في القطاع C عام 2015

في وقت تدنت مبيعات القطاع C في دول مجلس التعاون الخليجي بمعدل 13 بالمئة، إرتفعت مبيعات نيسان سنترا بنسبة 1 بالمئة خلال الفترة الممتدة من شهر ديسمبر 2015 ولغاية حينه، وذلك بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الأسبق، ما جعلها السيارة الوحيدة في القطاع C التنافسي التي تمكنت من تحقيق زيادة في مبيعاتها خلال العام 2015.

وللمحافظة على إستمرارية تألق سنترا وجاذبيتها، قررت نيسان أن تدخل الشارين الجدد في سحب مميّز يتمثل بالحصول على بطاقات تؤهلهم لحضور المباريات النهائية ونصف النهائية لبطولة ICC World Twenty20 التي ستجري في الهند خلال شهر أبريل القادم. وتشمل هذه الجائزة بطاقات السفر والإقامة في الفندق.

في سياق متصل، قال سمير شرفان المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “يؤكد نجاح نيسان سنترا في قطاع تشهد مبيعاته تراجعاً ملحوظاً، أن نيسان تستمع الى زبائنها وتلبي طلباتهم وبالأخص لجهة التصاميم المعاصرة ومستويات الإعتماد المتقدمة والقيمة العالية مقابل الثمن”.

وأضاف: “نيسان سنترا التي تتحلى بجمال تصميمي مميز، تتوفر مع كم كبير من التجهيزات وتتصدر قطاعها لجهة السلامة والأمان والإعتمادية، وهذا هو بالضبط السبب الذي مكّنها من إستقطاب العديد من الزبائن في قطاع يعاني من تدني مبيعاته“.

الخصائص التي سمحت لسيارة نيسان سنترا بتصدر القطاع C عام 2015 >>>

أهم المقالات