أبريل 09, 2015

السيارة الاسطورية التي تربعت على عرش الدريفت والانجراف

تعتبر سيارة “فورد” من طراز “موستانج” الأروع بين اصدارات الشركة اذ انها فاخرة وعصرية وفيها الكثير من القوة والشراسة، ولذلك استحقت لقب السيارة الرسمية لمسابقة “ريد بل كار بارك دريفت 2015”.

وتجدّد فورد رعايتها لسلسلة مسابقات ريد بُل كار بارك دريفت 2015 الإقليمية، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث سيتمّ إطلاق سيارة فورد موستانج 2015 في المنطقة، وستكون السيارة الرسمية للفعالية.

وفي نسخة هذا العام من المسابقة، سيقوم عبدو “دادو” فغالي، أسطورة رياضة الدريفت وأحد رياضيي فريق ريد بُل، باستعراض قدراته ومهاراته على متن سيارة موستانج معدّلة ذات دفع خلفي بمحرك من 8 أسطوانات بسعة 5.0 ليتر، وذلك خلال الجولات التأهيلية للمسابقة والتي ستُقام في شتى أرجاء المنطقة.

وبهذا السياق قال پول أندرسون، مدير التسويق لدى فورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن متشوّقون للغاية تجاه تجديد شراكتنا مع مسابقة ريد بُل كار بارك دريفت للعام الثاني على التوالي، ونتطلّع لإطلاق العنان لطراز موستانج 2015 على الساحة باعتباره السيارة الرسمية للمسابقة“.

وأخيرا قال عبدو فغالي، الذي يشغل أيضاً منصب مدير الفعاليات في مسابقة ريد بُل كار بارك دريفت: “أنا متشوّق للغاية لمعاينة سيارة فورد موستانج، السيارة الرسمية للمسابقة. وكما جرت العادة في النسخ السابقة، نسعى دوماً إلى الارتقاء بالحدث إلى معايير غير مسبوقة وإضفاء المزيد من الحماس والتشويق إلى حركات الدريفت التي يعشقها المعجبون. وأنا سعيد للغاية بأنني سأقود طراز فورد موستانج الجديد كلياً للعام 2015 على هذه الحلبة الصعبة مرة أخرى“.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور)

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

أهم المقالات