فبراير 12, 2015

الحبة الزرقاء تلعب دورها في سيارة فيات الجديدة ! (فيديو)

“الابتكار ثم الابداع” بهذه العبارات تستقبلك شركات الاستشارات التسويقية، حيث انها النصيحة الامثل للوصول الى الهدف وجذب شريحة كبيرة من الزبائن خصوصا في سوق السيارات المفعم بروح المنافسة والتحدي في ظل العدد الهائل للشركات المنتجة لأروع السيارات.

ويبدو أن شركة “فيات” تتبع هذه العبارة في الترويج لسياراتها، كما أن فريقها التسويقي يسعى جاهدا الى اكتساب قلوب أكبر عدد من الزبائن من أجل بيع الطرازات الجديدة من الشركة.

وفي هذا السياق، نشرت شركة “فيات” فيديو تسويقي لسياراتها الجديدة التي تأتي باسم “فيات 500 أكس” ذو الحجم الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع “يوتيوب” مما أثار الكثير من الجدل والنقاشات.

فقد استخدمت الشركة حبة “الفياغرا” أو ما تعرف بالزرقاء التي تتبع للاثارة والتحفيز الجنسي من أجل الدلالة على حجم سيارتها الجديد الذي أتى كبيرا ومميزا عن طراز “فيات 500” ذو الحجم الصغير.

وتندرج سيارة “فيات” الجديدة ضمن فئة “رباعية الدفع”، بمحركي بنزين الأول بسعة 1.4 تيربو مما يولد قوة تصل الى 170 حصانا. بالاضافة الى محرك بسعة 2.4 لتر من فئة Tigershark MultiAir2 مما يولد قوة تصل الى 187 حصانا.

ومن الخارج، فيبلغ طولها 4.25 متر، وعرضها 1.8 م، اما الارتفاع فيبلغ 1.6 م، وتأتي بزجاج عريض يحقق رؤية بانورامية بزاوية 360 درجة تقريبا. بالاضافة الى انها تتميز باستيعابها لخمسة ركاب بتصميم عصري مفعم بالخيوط الانسيابية مع اطارات بقياس 16 و17 بوصة.

ويشار الى أن هذه السيارة تتميز بالعديد من التقنيات التكنولوجية أبرزها أنظمة المحافظة على الاتجاه الصحيح والمكابح التي تمنع الانزلاق والاصطدام بالمركبات الاخرى وبالمارة. وبالنسبة للاسعار، فهي تبدأ من 20 ألف دولارا أميركيا حتى 33 ألف.

ولمن يريد مشاهدة الاعلان التسويقي للشركة، فاليكم الابتكار والابداع:

أهم المقالات