أكتوبر 01, 2019

الجيل الجديد من شفروليه بليزر يصل إلى السعودية

الجيل الجديد من شفروليه بليزر والتي أعادت الشركة الأميركية إطلاقه بطابع مستقبلي مميز، استقبلته معارض شركة الجميح للسيارات، الاسم الرائد في قطاع السيارات وأحد أكبر وكلاء شركة جنرال موتورز لسيارات شفروليه وجي ام سي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

تصميم جديد كليا

أكثر ما يلفت الانتباه هو أن الشركة تخلت في تصميم الجيل الجديد من شفروليه بليزر عن هيئة الشاحنة والجسم الموضوع على هيكل حديدي، لتتجه نحو تصميم عصري يعكس بشكل مثالي لغة شفروليه الجديدة.

وبالتالي، أصبحت شفروليه بليزر الجديدة 2020 سيارة كروس أوفر عصرية ذات تصميم جريء وجذاب مقترنة بتقنيات متكاملة وسهلة الاستخدام. كما تمتاز السيارة بمظهر رياضي قوي مدعوم بواجهة أمامية جريئة تضمّ شبك كبير وخطوط ذات طابع رياضي لغطاء المحرك، ومصابيح HID أمامية منخفضة في جميع الموديلات.

في سياق هذا الحدث، أكد المدير التنفيذي لعمليات التشغيل الشيخ وليد الجميح أنه “لقد كان لتنامي الطلب العالمي على طرازات الكروس أوفر والـSUV  أثراً كبيراً لعودة بليزر”، مشيرا إلى أن شفروليه “قد نجحت بأن تجمع ما بين التصميم الرياضي الجذاب وراحة سيارات الـ SUV في بليزر الجديدة، ناهيك عن توفير حزمة رائعة من المواصفات التكنولوجية.”

مقصورة عصرية بامتياز

أما بالنسبة لمقصورة شفروليه بليزر 2019، فإنها تعكس المظهر الخارجي الجريء مع تصميم رياضي جميل. ويبرز التصميم المساحة الواسعة والحرفية العالية والتركيز على إضفاء طابع شخصي للعملاء.

كما تتوفر شاشة قياس 8 بوصة بجميع الفئات تعمل بنظام تشغيل شيفروليه المعلوماتي الترفيهي 3 وتدعم تطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، كما تمتلك السيارة خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف ومثبت سرعة متكيف.

محركات الجيل الجديد من شفروليه بليزر

هذا وتتوفر بليزر في سوق المملكة العربية السعودية بخمس فئات مختلفة مع خيارين للمحركات. حيث تقدم محرك V4 سعة 2.5 لتر بقوة 193 حصان وعزم 255 نيوتن.متر على طراز 1LT، ومحرك V6 سعة 3.6 لتر قوة 305 حصان وعزم 365 نيوتن على طرازات 2LT و 3LT و RS و Premier، جميعها مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات ومزود بتقنية الإيقاف والتشغيل.

أهم المقالات