سبتمبر 07, 2016

الجرارات تملك الأسبقية حتى الآن في تكنولوجيا القيادة المستقلة

شركات صناعة السيارات المختلفة وعمالقة التكنولوجيا يعملون بشكل محموم لوضع السيارات المستقلة على الطريق، ولكن نماذج الجرار المستقل تماما في الفيديو الموجود في الصفحة التالية لديها المزيد من تكنولوجيا القيادة الذاتية أكثر من أي شيء آخر حول العالم. بفضل تحديد المدى، كاميرات متعددة، ونظام تحديد المواقع، يمكن للمزارعين السيطرة على هذه الجرارات بطريقة تشبه الطائرات بدون طيار مع قرص أو من المكتب. نعم، يمكن لهذه الجرارات أيضا أن تعمل جنبا إلى جنب مع الجرارات الأخرى التي تستخدم الاتصالات V2V للعمل معا، شيءٌ لن تحصل عليه السيارات قبل وقت طويل.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كشفت CNH الصناعية بعض نماذج جرار الحكم الذاتي في معرض Farm Progress Show الذي يقام سنوياً في بون، IA. وخلافا لمركبات الطريق الجارية، فإن نماذج جرار التكنولوجيا الفائقة ليس عليها التعامل مع المباني والمشاة، أو المرور، ولكن لا تزال ثورية في حد ذاتها. قطاع الزراعة لديه بالفعل عدد قليل من آلات ذاتية الحكم، إلا أن الجرارات ذاتية القيادة ستسمح بزيادة كبيرة في الإنتاج وتسمح للمزارعين بأن يكونوا أكثر كفاءة.

المزارع البارع في امور التكنولوجيا يمكن أن يحول هذه النماذج من أجسام ثابتة لآلات مبرمجة في أقل من دقيقة. بعد إدخال خرائط حدود الحقل إلى واجهة التحكم، يخطط المزارع مسار الجرار ويختار وظيفته من قائمة مبرمجة مسبقا، ويضع جرار الحكم الذاتي في طريقه. إذا شعر الجرار بشيء في طريقه، سوف يأتي الى وقف كامل وينتظر المزيد من التوجيه من المزارع.

الفيديو في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات