مارس 18, 2015

التفحيط.. روايات مختلفة وفضائح جنسية من العيار الثقيل !

الـ تفحيط والـ تطعيس.. عبارات لطالما تم وصفها بالقوة والشغف الذي يتطلب شخصا خارقا وفيه الكثير من القوة، الأمر الذي دفع الكثير من الشبان في المملكة العربية السعودية الى الغوص في هذا النوع من المغامرات القاتلة.

وتزامنا مع حادثة مقتل 6 اشخاص من قبل المفحط الشهير “بدل فاقد”، عادت الاضواء لتتسلط على هذه الظاهرة القديمة التي تدمر العلاقات الاجتماعية وتحرم الامهات من رجال المستقبل والسند الاساس في المنزل.

فيروي احد المفحطين المعتزلين في احد التقارير الاخبارية بانه كان يذهب من المنزل على صوت والدته ودموعها التي لا تفارق وجهها، الا انه كان يسارع للوصول الى وقت الاستعراض والتفحيط مع الشبان حيث انه متأكد من عودته الى المنزل، معتقدا ان دموع والدته مبالغ فيها.

هذا وتؤكد الابحاث والدراسات المحلية أن هنالك العديد من الأسباب التي تدفع الشبان الى الادمان على هذه الهواية، منها دوافع نفسية تتمثل بالعنف في التربية، عدم اعطاء الحنان، عقدة نقص. بالاضافة الى اسباب اجتماعية تتمثل باظهار المفحط في الاعلام العربي والغربي بانه بطلا، ولكن هنالك العديد من التجاوزات غير الاخلاقية في الواقع، حيث تقام التحديات والمنافسات بحجة ممارسة علاقات شاذة بين شبان، او حتى لاغواء امرأة مختبئة في احدى السيارات حيث يكون الجنس سيد الموقف… عدا عن الفوز بالاستعراض لقاء تعاطي المخدرات وغيرها…

أما الشاب التائب، فيشدد على انه لم يتوقف عن هذه الهواية لأي من هذه الامور، ولكنه تعرض لحادث كان ان يودي بحياته وبمستقبل عائلة من اطفال، الامر الذي دفعه الى هجر هذه الهواية والغاء منتدى سبق وأسسه ليتواصل مع جمهور التفحيط وعشاقه… ولتعلموا مدى خطورة هذه الهواية، اليكم الفيديو التالي ( يوتيوب):

فما رأيكم بهذه الهواية؟ بانتظار التعليقات والتغريدات عبر تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

أهم المقالات