نوفمبر 27, 2019

الإصدار الأول من بي ام دبليو M8 جران كوبيه للمزيد من الحصرية والتميز

إذا كانت بي ام دبليو M8 جران كوبيه لا توفر التميز الكافي فإن الإصدار الأول منها من شأنه أن يوفر ذلك لمن يريد الحصرية والتميز قدر الإمكان وهو ما توفره العلامة البافارية.

جرى الكشف عن الإصدار الأول من بي ام دبليو M8 جران كوبيه خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2019 وذلك لتاكيد التميز الذي يتمتع به هذا الطراز بالمقارنة مع طراز M8 جران كوبيه القياسي.

الإصدار الأول

سيجري انتاج 400 وحدة فقط من هذا الإصدار لسيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه كما أنه سيدخل حيز الإنتاج قبل الطراز الإعتيادي مما سيساعد على تسليمه للزبائن الذين تقدمو بطلب الشراء.

لا يوجد أي تغييرات على الناحية الميكانيكية للسيارة، يبرز المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 600 حصان في النسخة الإعتيادية ويرتفع لغاية 617 حصان لنسخة كومبيتشن، عزم الدوران يصل لغاية 750 نيوتن متر.

الإصدار الأول

علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تقوم بنقل العزم للعجلات الأربعة، يمكن من خلال شاشة نظام المعلومات التحول للدفع الخلفي عند الرغبة بالقيام بإستعراض تفحيط لكن ذلك لا يليق بسيارة من فئة الإنتاج المحدود.

الإصدار الأول

ما يميز الإصدار الأول من بي ام دبليو M8 جران كوبيه هو أنه يتزين من الخارج باللون ذاته الذي كانت تتزين به السيارة الإختبارية التي ظهرت عام 2018 قبل الكشف رسميا عن الجيل الجديد من طراز الفئة الثامنة.

الإصدار الأول

من أجل التميز الكافي لهذا الإصدار من بي ام دبليو M8 جران كوبيه جرى طلاء بعض الزوائد الخارجية منها بمزيج ما بين اللون الذهبي والنحاسي والتي تبرز على شبكة التهوئة في الأمام وعلى الجوانب وأيضا الإطار الخارجي للنوافذ والجهة السفلية من المرايا الجانبية ومخارج العادم مما يوفر جاذبية مميزة للغاية لهذه السيارة.

تبرز الناحية الجانبية من السيارة المميزة من خلال العجلات التي تتزين بمزيج ما بين اللون الذهبي والبرونزي ويبلغ قياسها 20 بوصة وهو ما يشكل تناسقا مع الزوائد الخارجية الأخرى التي تتزين باللون ذاته.

الإصدار الأول

الجهة الخلفية بدورها تتألق من خلال مخارج العادم الرباعية التي تتزين بدورها باللون ذاته الذي يزين بقية الزوائد في الهيكل الخارجي مما يساعد في توفير التناسق المطلوب.

الإصدار الأول

من التقنيات التي جرى الإستعانة بها من سيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه الإختبارية هي المصابيح الأمامية العملة بالليزر باللون الأصفر وهو ما من شأنه إضفاء جاذبية خاصة جدا.

الإصدار الأول الإصدار الأول

تتزين مقصورة الإصدار الأول من بي ام دبليو M8 جران كوبيه بكلا اللونين الأبيض والبني بطريقة مميزة توفر التميز المطلوب لسيارة من فئة الإنتاج المحدود، يمكن معرفة التسلسل الإنتاجي للسيارة من خلال النظر أسفل لوحة القيادة.

أهم المقالات