أكتوبر 02, 2019

الأسواق السعودية تستقبل هيونداي سوناتا الجديدة

مركبة السيدان متوسطة الحجم ذات الشهرة الواسعة من الصانع الكوري، هيونداي سوناتا الجديدة، والتي تأتي في جيلها الثامن بمظهر كوبيه رياضي أنيق رباعي الأبواب، يتم عرضها الآن في مراكز محمد يوسف ناغي للسيارات في الأسواق السعودية كافة.

فلقد تم تخصيص منصة مميزة لها في مركز “رد سي مول” بجدة، حيث أتيحت الفرصة لعدد كبير من الجمهور لمشاهدة السيارة وتجربتها، وايضا التفاعل مع حملة ترويجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتعريف عن السيارة بمواصفاتها وتقنياتها الجديدة.

إذ حصلت السيارة على هيئة أكثر قوة ومهابة بفضل تصميم شامل يُبرز أحدث أساليب التصميم التي ابتكرتها العلامة التجارية، وهو التصميم “الرياضي المؤثر” Sensuous Sportiness، لتتمّيز بشبك أمامي ذي تصميم حديث وفتحات متوالية الانحدار معزز بعناصر مميزة للإضاءة الأمامية، علاوة على خلفية جديدة تماماً.

وتُحيط خطوط الكروم الزخرفية بمصابيح الإضاءة النهارية ذات المظهر العصري اللافت الذي يكمّله التصميم الجديد للعجلات. وتأتي سوناتا الجديدة كلياً مبنية على قاعدة مركبات الجيل الثالث الجديدة من هيونداي التي جرى تصميمها لتحقيق أسلوب جديد تماماً من أساليب القيادة.

الأسواق السعودية تستقبل هيونداي سوناتا الجديدة

وفي تعليقه على هذا الحدث، اعتبر خالد الحارثي، مدير التسويق والاتصالات بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، أن “الطراز الجديد من سوناتا استطاع أن يرتقي بمستوى الجودة والقيمة لهذه المركبة بين مركبات السيدان متوسطة الحجم، وأن هذا التطور الأخير يُرسي معياراً جديدا للأناقة والابتكار والتقنية”.

وأضاف: “لطالما حظيت سيارة هيونداي سوناتا بإعجاب كبير من عملائنا في المملكة وحققت مبيعات مميزة في أسواقها، وانطلاقاً من ذلك حرصنا في هيونداي على تقديم الجيل الجديد من هذه المركبة بشكل يلبي توقّعات العملاء لفئة سيارات السيدان من خلال تقديم تصميماً أكثر إثارة من قبل وذا طابع رياضي أوضح، لا سيما وأن سوق السيارات باتت تنقسم انقساماً متزايداً إلى فئات أكثر تخصصاً”.

واعتبر الحارثي أن “سوناتا الجديدة كلياً تتيح تجربة متميزة للسائق والركاب”، وأضاف: “نطبّق بصورة بديهية مجموعة من التقنيات الجديدة التي نركّز فيها على الراحة الوظيفية، مضيفين مزايا نعرف أن عملاءنا سوف يستخدمونها ويقدّرونها”.

أهم المقالات