يوليو 06, 2017

اقترب موعد إطلاق زينوس E10 الأقوى!

سيتم إطلاق نسخة محدثة وأكثر قوة من زينوس E10 في نوفمبر/تشرين الثاني – وهو أول منتج جديد من العلامة التجارية البريطانية منذ أن تم حفظها من قبل الإدارة في مارس/آذار الماضي.

تحت قيادة أصحابها الجدد، وهو اتحاد بقيادة AC للسيارات ورئيسه آلان لوبينسكي، زينوس تستجيب لطلبات العملاء من خلال تطوير نظام كبح حديث وتحسين عملية تبريد الفرامل، فضلا عن المبرد الجديد ونظام العادم.

ويجري تطوير هذه الأجزاء واختبارها من قبل شركة هيثل الهندسية في نورفولك. ولم يتم إصدار أرقام أداء في هذه المرحلة، ولكن من المتوقع إدخال تحسينات على إنتاج محرك البنزين فورد إكوبوست سعة 2.0 لتر، والذي كان ينتج في الأصل 250 حصان في E10.

وكجزء من التغييرات التي تعزز كفاءة الأعمال، سيتم نقل إنتاج E10 من موقع زينوس الأصلي في نورفولك إلى منشأة في جنوب أفريقيا.

كما سيتم زيادة سعر السيارة كجزء من هذه التغييرات – وهو شيء, يقول لوبينسكي, ضروري لضمان بقاء العلامة التجارية. قبل المشاكل المالية زينوس، كان سعر E10 يبدأ من 27995 جنيه إسترليني.

سيتم بيع أول 25 مثالا من E10 المحدثة ضمن إصدار محدود. وستكون الترقيات المطبقة على النموذج الجديد متاحة أيضا للمالكين الحاليين من النموذج E10 الذين سيتمكنون من شرائها من خلال العلامة التجارية أوتوكرافت بيرفورمانس.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

أهم المقالات