أبريل 25, 2015

اذا كنت تريد الوصول السريع في الامارات.. اليك هذه الخدمة

تحظى دولة الامارات العربية باهتمام كبير من قبل كبار الشركات العالمية اذ انها تشع بالحياة، ولذلك أطلقت جاكو الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الشركة الرائدة في مجال صناعة السيارات الفاخرة الممتازة، مؤخراً خدمة توصيل جديدة تحت اسم “خدمة جاكوار للتوصيل السريع”، لتمنح مالكي سيارات جاكوار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تجربة عملاء مميزة من فئة الخمس نجوم.

ومن خلال “خدمة جاكوار للتوصيل السريع”، التي تدخل المنطقة عبر دبي أولاً، سيتم توصيل العملاء الذين يحجزون موعداً مسبقاً لخدمة أو إصلاح سياراتهم إلى وجهاتهم على متن سيارات جاكوار عالية الأداء من الفئة الأولى، بما في ذلك جاكوار F-TYPE R Coupé أو الطراز الفاخر جاكوار XJL.

وبهدف مواصلة تركيزها بشكل رئيسي على العملاء، تعتمد جاكوار أيضاً هذه الخدمة كأداة لتشجيعهم على حجز مواعيد الخدمة مسبقاً، مما يساعد الوكلاء بالتالي على تحضير خدمات مصمّمة بحسب ما يفضّله كل عميل على حدة.

وفي أعقاب إطلاقها الناجح للخدمة، سوف تواصل جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سعيها لإطلاق خدمات مماثلة من خلال شبكة وكلائها في بقية أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمالكي سيارات جاكوار ولاند روڤر على حد سواء.

للتعرف الى المزيد من التفاصيل، شاهدوا الفيديو التالي (يوتيوب):

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

مرض السرطان يضرب سيارات الخليج العربي !

أهم المقالات