سبتمبر 08, 2021

إيفيراتي تصنع نسخة كهربائية من لاندروفر سيريز 2 إيه مزودة بأجود الجلود الأسكتلندية

استضافت شركة بريدج أوف وير ليذر، المصنع والمورد الرئيسي لجلود السيارات الفاخرة لأكثر العلامات التجارية شهرة في العالم، أول ظهور علني لنسخة كهربائية جديدة من لاندروفر سيريز 2 إيه الأسطورية IIA Land Rover.

ويعد الظهور الأول لأحدث السيارات الكلاسيكية الكهربائية من إيفيراتي Everrati ضمن مقصورتها في حدث كونكورس أوف إليجانس 2021 في هامبتون كورت بالاس، والذي يضم مجموعة مختارة من أندر وأرقى السيارات على الإطلاق.

النسخة الكهربائية من إيفيراتي تعتمد على طراز لاندروفر سيريز 2 إيه الأيقونية، مع إقرانها بمجموعة نقل حركة كهربائية جديدة بالكامل، كما تتميز بجلد بريدج أوف وير ليذر في جميع الأنحاء

ويعد من أجود الجلود و أفضل السلالات التراثية، حيث تقدم مزيجا فريدا من الحرفية مع أحدث تقنيات التصنيع المتقدمة، وعبر أيقونات شركة بريدج أوف وير ليذر، التي تضع بصمتها على مجموعة استثنائية من السيارات الأكثر شهرة وأهمية في العالم ومنها  أستون مارتن دي بي إكس، لوتس، فورد، فولفو، لاند روفر، جاكوار، فولكس واجن.

السيارة الكلاسيكية الجديدة عديمة الانبعاثات، قد تم ترميمها وتحديثها بالكامل بمجموعة نقل حركة كهربائية حديثة، من شركة إيفيراتي الرائدة في مجال التكنولوجيا الكهربائية، بالإضافة إلى المقاعد الأمامية والخلفية المدفأة

أنضم النموذج الجديد إلى خمس “أيقونات” أخرى للسيارات عرضت في مقصورة بريدج أوف وزير ليذرهى ماكلارين سبيدتايل، رينج روفر إس في أوتوبيوجرافي، أستون مارتن دي بي إكس، وسيارتين من مجموعة ديفيد غاندي الشخصية، وجاكوار إكس كيه XK120 وبورشه 356 سي، وتأتي جميع السيارات الست مزودة بجلد الشركة  الفاخر.

صرح جاستن لوني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيفراتي قائلا: تتمثل مهمتنا في تصنيع سيارات متطورة ومرغوبة ومستدامة، مع الإبقاء على تراثها وروح الأسطورة الأيقونية، وهو ما يتطلب اهتماما لا مثيل له بالتفاصيل والكفاءة التقنية والشركاء الخبراء.

بالنسبة للمقصورة الداخلية لهذه النسخة الكهربائية الجديدة من السلسلة IIA الأسطورية، لم يكن هناك سوى خيار واحد: جلد وير، حيث لا يقتصر الأمر على توافر جلود بأعلى مستويات الجودة، بل إنها أيضا جلود السيارات الأقل كثافة للكربون في العالم مما يضيف إلى أهداف إيفراتي الشاملة للتطوير و الإستدامة.

وتعد الشركة بريدج أوف وير ليذر مصدر رئيسي للجلود من اسكتلندا، ويتم الآن بيع أكثر من  90 في المائة من منتجاتها في الخارج في  30دولة حول العالم.

قد يهمك أيضاً:  مرسيدس اي كيو سي الكهربائية

أهم المقالات