سبتمبر 18, 2015

إنفينيتيQ70 لعام 2016 باتت تتوفر في لبنان

بشكلها الخارجي الجديد وتصميمها المثير وأدائها الرائع وتقنياتها المتفوقة، وصلت سيارة إنفينيتي Q70 إلى لبنان، حيث كشفت شركة “رسامني يونس للسيارات” (ريمكو) الموزّع الحصري لـ”إنفينيتي” في لبنان عن السيارة السيدان في حفل ضم وسائل الإعلام وخبراء في مجال السيارات.

دُشنت إنفينيتيQ70 لعام 2016 بدرجةExcellence و Luxury مع تصميم الهيكل الفاخر (بريميوم). وكاختيار إضافي، تتوفر درجة Sport بتصميم الهيكل الرياضي. ويشمل تصميم الهيكل الرياضي مصداً أمامياً خاصاً منخفضاً وأعرض من ذي قبل. وتمنح فتحة دخول الهواء في المصد على شكل شبه منحرف والغطاء المستوحى من أسلوب سيارات السباق حضوراً رياضياً وانطباعاً جريئاً.

وتتعزز الملامح الرياضية بالطلاء الأسود على أضواء الاشارة والضباب وكذلك على المصد الخلفي بالطلاء الأسود عالي اللمعان ليتعزز الشكل الرياضي للسيارة. فيما يبرز التصميم المميز الشبك الأمامي الجديد بالقوس المزدوج الجديد الذي يأخذ شكلاً ثلاثي الأبعاد أكثر وضوحاً بفضل التفاصيل السخية للشبك المتموج عالي الجودة ومحيط الكروم.

وفي الخلف، يولد التصميم الجديد للمصابيح الخلفية تدفقاً أفقياً أثناء حركة السيارة بينما تستحضر مجموعة الأضواء عالية الجودة التي تعزز شخصية إنفينيتي شكلاً جديداً ومفعماً بالفخامة. الخط العلوي لغطاء الصندوق الخلفي مسطح بينما صغر حجم المصد الخلفي لتشكيل انطباع مرئي يوحي بأنه أكثر طولاً وأكثر انخفاضاً ما يؤكد الأسلوب الرياضي الموحي بالقوة في سيارة السيدان الفاخرة.

تتميز إنفينيتي Q70 بخطوط جذابة في شكلها الخارجي، ويتواصل ذلك في المقصورة الداخلية الفخمة التي صنعت أجزائها بحرفية عالية واهتمام بكل التفاصيل من مواد عالية الجودة مثل التطعيمات الخشبية التي صُنعت يدوياً والجلد الخاص، إضافة إلى التقنيات المتقدمة التي تركز على المستخدم. كما عملت إنفينيتي على وضع جميع أدوات التحكم ومفاتيح التشغيل في أماكن تفاعلية لكي لا يضطر السائق إلى تغيير وضعية جلوسه من أجل استخدامها.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات