أغسطس 02, 2016

إنفينيتي QX30 2017 الجديدة تطرح في أيلول إبتداء من 30945 دوالار

أعلنت إنفينيتي تسعيرة ومجموعة من التفاصيل حول سيارتها الجديدة 2017 QX30، أصغر نموذج معروض للعلامة التجارية حاليا.

وقد تم تعيين QX30 الجديدة للوصول إلى وكالات وطنية في أيلول / سبتمبر المقبل، وسوف تكون متاحة في ستة مستويات من التجهيز QX30، QX30 الفاخرة، QX30 الممتازة، QX30 الرياضية، AWD الفاخرة QX30 و QX30 بريميوم AWD.

هناك محرك واحد فقط للاختيار من بينها، وهو عبارة عن وحدة توليد طاقة بقوة 208 حصان تعمل على الديزل وبسعة 2.0 ليتر يقترن بناقل حركة من سبع سرعات مزدوج القابض وعلبة تروس أوتوماتيكية.

تشمل الميزات الأخرى نظام رصد البقع العمياء والتحذير، ونظام التحذير لدى مغادرة المسار، الكبح الأمامي في حالات الطوارئ وذلك للمرة الأولى في إنفينيتي، ونظام ركن ذكي المساعدة والمخصص للركن الذاتي الموازي أو الزاوي.

وQX30 الجديدة كلياً هي إضافة كبيرة إلى تشكيلة INFINITI. وبحسب راندي باركر، نائب رئيس إنفينيتي في الأمريكتين، فإن “السيارة هي بيان قوي حول ريادتنا في التصميم والتكنولوجيا، وهي إضافة إلى ذلك السيارة التي نتوقع ان تؤدي الى جيل جديد من المشترين الإستثنائيين في معارضنا”.

وبالإضافة إلى مظهرها المثير، تقدم QX30 ثقة ملهمة في المعالجة ونظام ذكي متاح للدفع الرباعي، مما يجعل QX30 سيارة مثالية لمعانقة الطرق الريفية, الحضرية, والضواحي والطرقات المتعرجة في جميع ظروف القيادة “.

إنفينيتي تطلق أيضا برنامج حجز خاص على موقعها الرسمي للعملاء الذين يرغبون في أن يكونوا من بين أول من يحصل على هذا النموذج الجديد، والذين سيحصلون على هدايا اضافية مثل كاميرات من GoPro وسماعات لاسلكية من Bose.

نموذج الدفع الرباعي يبدأ من 30945 دولار، بينما يبدأ سعر نموذج AWD QX30 الفاخرة إنطلاقاً من 35395 دولار أميركي.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

ميتسوبيشي تثير مفهوم “كروس أوفر MPV” قبل بداية أغسطس

كيف تقوم بتنظيف الواجهة البلاستيكية الداخلية لسيارتك؟

هيونداي تحلل الإتجاهات الـ12 المستقبلية لعام 2030

أهم المقالات