مارس 24, 2021

إنفينيتي من العربية للسيارات تجمع في طرازيها Q50 وQX50 بين الفخامة والتكنولوجيا

تعلن العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عروض فاخرة لعملائها على طرازي Q50 و QX50، لمساعدتهم على تحسين تجربة القيادة.

إنفينيتي Q50 لعام 2021

ويتوقف اختيار أي من هاتين السيارتين المتميزتين على الخصائص التي يبحث عنها العميل. وإذا كان يتطلع إلى تجاوز توقعاته، وتجربة أرقى المواصفات الهندسية في عالم السيارات، فإن إنفينيتي Q50 ستكون الخيار الأمثل، لاسيما وأنها زودت بمحرك V6 قوي، مع إمكانية الاستفادة من التكنولوجيا الأرقى في العالم بسعر يبدأ من 1,850 درهماً فقط شهرياً، كما أنها تنتمي إلى فئة سيارات السيدان الفاخرة التي تمتاز بأدائها العالي لتمكين السائق من السيطرة على المنعطفات.

إنفينيتي Q50 لعام 2021

وإذا كان العميل لا تستهويه سيارات السيدان، أو إذا كان يرغب بالارتقاء بتجربة القيادة إلى مستوى رائع، فإن نسخة من 2021 إنفينيتي QX50 من فئة الكروس أوفر تقدم له أكثر مما قد يتخيله. وتتميز السيارة بتوظيف أول محرك من نوع VC-Turbo في العالم، لتلبي مختلف الرغبات بما يتناسب مع إمكانات العميل، خاصة وأنها تجمع بين الأداء والمواصفات الاقتصادية الصديقة للبيئة.

وحال جلوس العميل خلف المقود لأي من هاتين السيارتين، سيشعر أنه قد اختار السيارة التي تناسب شخصيته. ويمكنك حجز استشارة عبر تقنيات الاتصال المرئي مع أي من مندوبي مبيعات إنفينيتي، مع إمكانية حجز اختبار قيادة من المنزل. ويمكن للعملاء أيضاً زيارة أي من مراكز إنفينيتي في دبي على شارع الشيخ زايد أو في ديرة، أو في الشارقة على شارع الشيخ محمد بن زايد، أو في رأس الخيمة على شارع الشيخ محمد بن سالم.

أهم المقالات