أبريل 11, 2014

إنفينيتي تبدأ مرحلة جديدة من تجربة الفخامة في السعودية

رسمت إنفينيتي الخطوط العريضة لإلتزامها بالوفاء بوعد العلامة التجارية للسيارات الفاخرة لعملائها في أسواق المملكة العربية السعودية.

وسيدعم مجموعة إنفينيتي الكاملة من سيارات الأداء توفر قطع الغيار الأصلية وفرق من الفنيين المدربين بأعلى معايير التأهيل المهني من خلال شبكة موسّعة من مراكز إنفينيتي التابعة للوكيل المعتمد. وكشريك استراتيجي للعلامة التجارية في المملكة، ستلعب شركة الغسان للسيارات دوراً بارزاً.

من جهته، أوضح المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط سمير شرفان: “حصتنا السوقية في الشرق الأوسط هي ثالث أكبر حصة سوقية للعلامة التجارية عالمياً، ويعكس ذلك لوحده أهمية هذه السوق بالنسبة لإنفينيتي. وكانت منطقتنا أول سوق في العالم خارج أميركا الشمالية تدشن العلامة التجارية وتُطلق مبادَرَة إنفينيتي لِتصمِيم صَالات عَرض البَيع بالتَّجزئَة (IREDI) وتقدم المجموعة الكاملة من سيارات الأداء التي تشمل عدداً من الطرازات الرائعة من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات“.

وأكد شرفان أن “هذه المميزات مُجتمعةً أتاحت لنا إمكانية النمو على نحو ثابت والوصول إلى مكانتنا القوية حالياً في الشرق الأوسط. ولكن علينا أن نعزز مكانتنا في أسواق المملكة العربية السعودية التي تعتبر في غاية الأهمية من أجل تحقيق طموحاتنا. ومع نهاية السنة المالية 2016، نتوقع أن تشكل مبيعات المملكة أكثر من 20% من مبيعاتنا الاقليمية، كما ستساهم المملكة في رفع الحصة السوقية لإنفينيتي في الشرق الأوسط من حوالي 5% اليوم إلى ما لايقل عن 7%“.

بدوره، أكد مدير عام إنفينيتي الشرق الأوسط يورغن شميتزأن “صالات العرض زودت بالتجهيزات المناسبة وقطع غيار إنفينيتي الأصلية. وعندما نُطلق طرازات جديدة، ستصل إلى مراكز إنفينيتي في المملكة في نفس وقت وصولها إلى أسواق الشرق الأوسط الأخرى”، مشيرا إلى أنه “قبل نهاية عام 2014، سيكون بإمكاننا الوصول إلى حوالي 80% من مشتري منتجات الفخامة في المملكة العربية السعودية عندما نفتتح مراكز إنفينيتي الأخرى في الخبر والرياض”.

أهم المقالات