أكتوبر 19, 2015

إنترسك 2016 قريبا في دبي.. من البيوت الذكية إلى الأمن والصحة

بدأ العد التنازلي لانطلاق الدورة الثامنة عشر من المعرض التجاري العالمي الأكبر للأمن والسلامة والوقاية من الحرائق في دبي حيث تم حجز ما يقرب من 90 % من مساحة المعرض قبل أربعة أشهر من افتتاحه.

ومن المتوقع أن يشارك في المعرض أكثر من 1,300 عارضا من 52 دولة والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويقدم فعاليات جديدة تعكس المشهد الخاص بقطاع الأمن الإقليمي والدولي دائم التطور.

ويقدم حدث الأيام الثلاث عددا من الفعاليات الجديدة منها قسمة أتمتة البيوت والمباني الذكية، إضافة إلى الأقسام الخمس الرئيسية الأخرى وهي الأمن التجاري، أمن المعلومات، الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة، الأمن الوطني والشرطة.

وسوف تجذب منطقة العروض التوضيحية الحية للبيوت الذكية الأنظار في القسم الجديد حيث يستعرض رواد الصناعة مثل أسا أبلوي، هانيويل، داهاو، سي. بي بلاس، وولفجارد، وتيكوم، أحدث تقنياتهم الخاصة بأمن البيوت، التحكم الآلي، إدارة الطاقة والوسائط المتعددة في منصة مساحتها 100 متر مربع. وتجدر الإشارة إلى أن منطقة الشرق الأوسط تستحوذ على 10 % من السوق العالمي للبيوت الذكية الذي يُقدر حجمه بـ 55.8 مليار دولار بحلول 2020 وفقا لـKippReport.

يقام إنترسك 2016 خلال الفترة من 17 – 19 يناير ويضم العديد من الأجنحة الجديدة كليا منها جناح السلامة في تصميم المباني الذي تم بيعه بالكامل ضمن قسم الحرائق والإنقاذ حيث يركز الجناح على تشييد المباني، الوقاية من الحرائق، مواد البناء المقاومة للحرائق، أجهزة الإنذار بالحرائق وأنظمة تهوية الدخان.

كما يمثل جناح الوظائف والمهن منصة مثالية لتعريف محترفي الأمن والسلامة بفرص العمل المناسبة، أما جناح المراقبة الجوية للطائرات بدون طيار فيقدم سلسلة من الإضافات الجديدة وهو ما يبشر بدورة متميزة لمعرض إنترسك.

أما قسم الأمن التجاري، فهو الأسرع نموا حيث يشارك فيه أكثر من 600 عارضا من بينها أكبر عشرة موردين للحلول الأمنية في العالم. وتعود للمشاركة في المعرض شركة “داهاو تكنولوجي” الصينية المتخصصة في مراقبة الفيديو، وشركة “أكسيس كوميونيكيشنز” السويدية وهما من أكبر عشر شركات في العالم ولدى كل منهما خطط للنمو في الشرق الأوسط وأفريقيا.

كما تشارك “داهاو تكنولوجي” في إنترسك 2016 لإطلاق أحدث حلولها لمراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) التي تستهدف القطاعات الثلاث وهي المرور، الجوال، والمباني الذكية.

ومن بين أبرز الفعاليات العائدة في إنترسك 2016 جناح معرض ومؤتمر معدات الشرطة العامة (GPEC) في قسم الأمن الوطني والشرطة، وجناح Techtextil في قسم الأمن والسلامة، إضافة إلى عقد ثلاثة مؤتمرات للصناعة بالتعاون مع شرطة دبي، والدفاع المدني بدبي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق يستخدمها البعض لازالة الخدوش عن السيارة

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

أهم المقالات