أبريل 19, 2017

إليكم الشاحنة الهجينة الأولى في الإمارات

شاحنات هينو 300 الخفيفة الهجينة المزودة بأول محرك ديزل هجين في العالم، والمصممة لتوفير حلول نقل أنظف وأكثر كفاءة، باتت متوفرة في دولة الامارات العربية المتحدة.

فعلى غرار شاحنات هينو الخفيفة ذات محركات الوقود التقليدية، إن شاحنات هينو الهجينة الجديدة قابلة للتعديل حسب مقتضى الحاجة، بحيث يمكن استخدامها مثلا مع هيكل مبرد أو ثلاجة أو صندوق شحن، ما يجعل منها حلاً مثالياً للنقل الصديق للبيئة في سلسلة التبريد وخدمات التخزين البارد.

إن نظام محرك هينو الهجين، ومن خلال الاعتماد على نظام ديزل هجين يستخدم محرك ديزل سعة 4 ليتر يتوافق مع مواصفات Euro4 وEVV ويتماشى مع محرك كهربائي مساعد غير قابل للانبعاث، يستطيع أن يقلل بشكل كبير من انبعاثات العادم عند مقارنته بشاحنة ديزل تقليدية. وبهذا، فإنّ شاحنات هينو الهجينة تخفض بشكل ملحوظ انبعاثات غاز أول أكسيد الكربون، وثاني أكسيد الكربون، والمواد الجسيمية، وأكسيد النيتروجين.

كما تحقق شاحنات هينو الهجينة أيضاً توفيراً في تكاليف التشغيل، من خلال الاقتصاد في استهلاك الوقود وتوفير تكاليف الصيانة، وذلك بفضل عدد لا يحصى من التقنيات المتاحة، مثل توقف التباطؤ، والكبح التجديدي، وسهولة التشغيل والإقلاع، ومرشّح التخفيض الفعّال في جسيمات الديزل.

لمزيد من المعلومات حول شاحنات هينو الهجينة، يمكن للعملاء زيارة أي من منشآت هينو ثلاثية الخدمات التي تقدم خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار في دبي والشارقة وأبوظبي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي أفضل الطرق لتلميع جنوط السيارة

بالفيديو: تعلّم إجراء البولش لسيارتك بنفسك

للمقاعد الجلدية في السيارة أصول خاصة في التنظيف

طريقة فعالة لتحسين الإنارة في مصابيح سيارتك الأمامية

أهم المقالات