ديسمبر 26, 2019

إطلاق طرازات شانجان 2020 في السعودية

أطلقت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامة شانجان في المملكة العربية السعودية، طرازات شانجان 2020 أهمها “CS95″  في فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات، والجيل الجديد لطراز ” CS35 Plus”المدمج فئة كروس أوفر الذي يمثل اختراقا مميزاً لفئة السيارات متعددة الاستخدامات المدمجة.

كذلك تم إطلاق الجيل الجديد لطراز السفن “AlSVIN” الذي طرأ عليه تعديلات محسنة، وذلك في المعرض السعودي الدولي للسيارات بنسخته الواحد والأربعون والذي أقيم بمدينة جدة من 10 الى 14 ديسمبر، بحضور المدير العام للعمليات الدولية لشركة شانجان وعدداً من ممثلي الإعلام والصحافة.

وفي خطوة جديدة للدخول الى فئة الشاحنات الخفيفة تم عرض طراز “بيك اب” شانجان الذي شارك أيضاً في اختبارات مركز الأبحاث والتطوير لدى شانجان في اختبارات تحدي الحرارة القصوى الصيف الماضي.

طرازات شانجان 2020

يتميز طراز “CS95” للعام 2020 بواجهته الأمامية الجديدة على شكل جناح فراشة والتي تعطي رسالة قوية بالحضارة الحديثة إضافة إلى رحابة مقصورته الداخلية، كما يتمتع بمحرك قوي سعة 2.0 تيربو بأداء 233 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وتم تجهيز السيارة بكاميرا أمامية يجعلها قادرة على تحديد خطوط المسار وتحذير السائق عند الانحراف عن مساره، مما يقلل من خطورة الحوادث، كما يمكن ل لـ”CS95”  تحديد سرعة الطريق بقراءة لوحات تحديد السرعة .

وقد تألقت ”CS95” خلال خوضها مغامرة تحدي الحرارة القصوى سواء على الطرقات الوعرة أو في الرحلات الطويلة، حيث قدر الركّاب تماماً المستويات العالية من التقنيات المتقدّمة والراحة العالية التي توفرها .

في سياق متصل، جهز طرازCS35 Plus  ذو التصميم العصري المتميز بمحرك سعة 1.4 تيربو بأداء 156 حصان وعزم دوران 260 نيوتن – متر متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات كما جهز هذا الطراز بأحدث تقنيات السلامة .

أما طراز السفن “AlSVIN” فيتمتع بمحرك سعة 1.5 مما يعطي قوة أداء 105 حصان، كما تم تجهيز هذا الطراز بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي التعشيق من 5 سرعات، وزود أيضاً بأحـدث التكنولوجيات المبتكرة لتعكس جودة سيارات شانجان المتميزة.

مشاركة المجدوعي شانجان في معرض جدة

وفي كلمة ألقاها السيد تشاو فونج مدير عام شانجان للعمليات الدولية بعد الكشف عن الطرازات الجديدة، قال: “نحن نفتخر بعلاقتنا مع وكيلنا في المملكة العربية السعودية المجدوعي للسيارات، ونقدر بشكل كبير الجهود التي قاموا بها منذ بداية شراكتنا معاً حتى هذه اللحظة، السوق السعودي هو واحد من أهم الأسواق بالنسبة لنا، ومن خلال العمل مع شركة المجدوعي للسيارات، نحن ملتزمون بتقديم أحدث المنتجات ذات التقنية العالية، كذلك أفضل خدمات ما بعد البيع “.

وأضاف: “نحن سعداء بالكشف عن طرازاتنا الجديدة والمميزة هنا في السعودية والتي حققت اقبلا كبيرا منذ تدشين الجيل الأول منها لما تتمتع به من مواصفات إيجابية، كما أننا فخورون بأن جميع منتجاتنا التي قمنا بأطلاقها في منطقة الخليج قد خضعت لمئات من اختبارات المتانة والاعتمادية، ونتيجة لهذه الاختبارات المكثفة يسعدنا أن نشاهد اليوم ارتفاع الطلب بشكل كبير على سيارات شانجان في شتى أنحاء العالم، لذلك لم ولن تتوقف شانجان أبداً عن إرضاء عملائها”.

وتأتي مشاركة المجدوعي شانجان في معرض السيارات الأبرز في المملكة العربية السعودية انطلاقا من حرصها على التواجد في المحافل والمناسبات العامة المحلية للتعريف بخدماتها ومنتجاتها، وحتى تكون أقرب ما يمكن من عملائها، وذلك ضمن الإطار العام لاستراتيجيتها التسويقية القائمة على توفير خدمات متكاملة لعملائها في مكان واحد.

أهم المقالات