يناير 17, 2022

إطلاق شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إديشن 2022 في الصين

لتعزيز التعاون الاستراتيجي الذي أقامته قبل عامين مع ديزني في الصين، أطلقت جنرال موتورز لتوها نسخة جديدة من شيفروليه مينلو إي في EV في الدولة الآسيوية.

قدمت شركة صناعة السيارات طراز شيفروليه مينلو إي في إديشن 2022  Chevy Menlo EV Mickey Kung Fu Edition، وهو أحدث طراز من طرازات الكروس أوفر الكهربائية من شيفروليه المصمم بالتعاون مع عملاق الترفيه للسوق الصينية.

 شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إيديشن 2022

تم طرح نسخة 2022 من شيفروليه مينلو للبيع في نهاية ديسمبر الماضي في الصين – الدولة الوحيدة في العالم التي يتم فيها تسويق هذه السيارة الكهربائية.

 شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إيديشن 2022

تركز هذه النسخة الجديدة المحدودة الإنتاج من الكروس أوفر على العائلات الشابة التي تبحث عن سيارة ذات شخصية متميزة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء الذين يشترون مينلو إي في 2022 على مزايا حصرية برعاية ديزني.

 شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إيديشن 2022

يعد طراز  شيفروليه مينلو إديشن 2022، هو الإصدار الثالث المحدود الذي كشفت عنه شيفروليه وديزني في السوق الصينية على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية، بعد إصدار إي في ميكي ماجيك إديشن، وإي في ميكي سبيس إديشن، تم طرحهما العام الماضي.

الإصدار الجديد مبني على قصة ميكي كونغ فو، حيث تمارس الشخصيات المتحركة الأكثر شهرة في ديزني فنون الدفاع عن النفس من أصل صيني.

 شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إيديشن 2022

تأتي نسخة 2022 الجديدة من شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إديشن بجسم أبيض وسقف مطلي باللون الأسود مع الآلاف من تصاميم ميكي كونغ فو الظلية.

بالإضافة إلى لمسات برتقالية على كل من الخارج والداخل. وفي الوقت نفسه، تتميز بشارة Mickey’s D-pillar للفنون القتالية “Mi” وغطاء محور العجلة المميز ذاتي الإنارة مع أيقونة ميكي.

 شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إيديشن 2022

في الداخل، تتميز نسخة شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إديشن 2022  بمقصورة داكنة مع تقليم برتقالي متباين، إلى جانب الإضاءة المحيطة التي تضيء أجزاء من كل من الداشبورد والأبواب.

 شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إيديشن 2022

يتم تغليف عجلة القيادة بألكانتارا بخط موضع مركزي وخياطة برتقالية. بينما يتميز نظام المعلومات والترفيه الحديث بواجهة مخصصة مع رموز ذات طابع خاص.

 بالإضافة إلى نطاق القيادة الممتد الذي يبلغ 518 كم  الذي تم تقديمه مع طراز العام الجديد، سيحصل العملاء الذين يشترون شيفروليه مينلو إي في ميكي كونغ فو إديشن على صندوق هدايا حصري وخدمة كونسيرج وامتيازات خاصة في شنغهاي ديزني لاند.

تم تحديد السعر عند 28.300 دولار أمريكي بسعر الصرف الحالي.

المصدر: gmauthority

 

أهم المقالات