نوفمبر 17, 2014

إطلاق شاحنات فورد في الإمارات ضمن معرض “الخمسة الكبار”

أعلنت “الطاير للسيارات”، إحدى أبرز الوكالات المتخصصة بتجارة السيارات، عن إطلاق “شاحنات فورد” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن إطار مشاركتها في معرض “المصانع والآليات والمركبات” (“بي إم في لايف”) المصاحب للدورة الخامسة والثلاثين من معرض “الخمسة الكبار”، والذي يعدّ أكبر معرض دولي للبناء والتشييد في المنطقة وتستمر فعالياته حتى 20 نوفمبر الجاري في “مركز دبي التجاري العالمي“.

وتشتمل مشاركة “الطاير للسيارات” في معرض “بي إم في لايف” على استعراض باقة متنوعة من مركبات “شاحنات فورد” التجارية الثقيلة ومنها شاحنة حمولة من طراز “T 1843”، وشاحنة قلاب “3535D” بهيكل شاسيه 4×6 محاور، وشاحنة خلاط إسمنت من طراز “4135M” بهيكل شاسيه 8×4 محاور. وخصصت الشركة مساحة واسعة من صالة العرض التابعة لها في شارع الاتحاد لعرض مركبات “شاحنات فورد”، وستفتح أبوابها رسمياً لاستقبال العملاء ابتداءً من اليوم مساءً بالتوازي مع بدء صالة عرض “بريمير موتورز” بمنطقة مصفح في إمارة أبوظبي ببيع هذه الفئة من المركبات أيضاً.

وسيتم توريد شاحنات “فورد” إلى “الطاير للسيارات” من قبل شركة “فورد أوتوسان” التركية. وقد شهدت فعالية إطلاق “شاحنات فورد” في الإمارات العربية المتحدة حضور جينك جيمن، رئيس مجموعة “كوك هولدنج أوتوموتيف”، إضافة إلى كوكبة من كبار موظفي “فورد أوتوسان” ضمّت كلاً من حيدر ينيغون، المدير العام؛ وأحمد كيناي، نائب المدير العام؛ وإمراه دومان، مدير الأسواق الدولية؛ وسليم يازجي، مدير أول؛ ومصطفى سنان أوغلو، مدير قسم بلدان الشرق الأوسط، فضلاً عن كبار موظفي إدارة “الطاير للسيارات“.

يشار إلى أن عملاء “شاحنات فورد” سيكون بمقدورهم تلقي خدمات سياراتهم ضمن منشأة خدمات شركة “الطاير للسيارات” في “مجمع دبي للاستثمار”. وضمن إطار استراتيجيتها المرتكزة على العملاء، أطلقت “الطاير للسيارات” وحدة خدمات “شاحنات فورد” عبر الهاتف المتحرك، والتي تهدف إلى تقديم المساعدة للعملاء في حالات الطوارئ.

أهم المقالات