يونيو 17, 2021

إطلاق تويوتا كورولا كروس 2022 كمنافس لتشيفي تريل بليزر

يبدو أن تشيفي تريل بليزر لديها منافس جديد آخر لمواجهته بعد الظهور الأول هذا الأسبوع لسيارة تويوتا كورولا كروس 2022 صغيرة الحجم كروس أوفر.

تسير تويوتا كورولا كروس على نفس منصة TNGA-C مثل سيارة كورولا سيدان الحالية من الجيل الثاني عشر.

تويوتا كورلا كروس 2022

وتعد بتقديم نفس الجودة والمتانة والموثوقية التي جعلت السيارة المدمجة واحدة من أكثر اللوحات مبيعًا في جميع أنحاء العالم.

تأتي القوة من محرك بسعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر ينتج 169 حصانًا و 150 رطلاً من عزم الدوران.

تويوتا كورلا كروس 2022

بينما يتم التعامل مع التبديل بواسطة ناقل الحركة المباشر من تويوتا ، والذي يتميز بوجود ترس أول مادي لإحساس أفضل عند التسارع من نقطة توقف.

يأتي نظام الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي ويتوفر نظام الدفع الرباعي لمزيد من المعلومات.

 2022 Toyota Corolla Cross

يأتي نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) مزودًا أيضًا بنظام التحكم الديناميكي في عزم الدوران من تويوتا ، والذي يمكنه توجيه ما يصل إلى 50 بالمائة من الطاقة إلى العجلات الخلفية عند الحاجة.

تويوتا كورولا كروس 2022

تقول تويوتا إن المقصورة الداخلية لكورولا كروس تشترك في العديد من أوجه التشابه مع أشقائها السيدان وهاتشباك، التي تتميز بتصميم/ تخطيط مماثل للوحة القيادة ونفس شاشة اللمس متعددة الوسائط المتوفرة مقاس 8 بوصات.

 2022 Toyota Corolla Cross

يوفر نظام الوسائط المتعددة Audio Plus المتوفر مع نظام Remote Connect للمشترين تقنية داخلية أكثر بقليل، مضيفًا نظام صوت JBL بتسعة مكبرات صوت، ومساعد Amazon Alexa AI وSiriusXM All Access مع اشتراك تجريبي مجاني.

 2022 Toyota Corolla Cross

تعد مجموعة Safety Sense من Toyota قياسية أيضًا في جميع مستويات القطع، حيث تضيف معدات السلامة مثل تنبيه مغادرة المسار، والحزم العالية التلقائية ونظام ما قبل الاصطدام.

 2022 Toyota Corolla Cross

ستتوفر تويوتا كورولا كروس 2022 بثلاثة مستويات من الإطلاق: L و LE و XLE.

 2022 Toyota Corolla Cross

وستدخل الإنتاج في مصنع مشروع مشترك جديد لشركة تويوتا مع مازدا في، هانتسفيل، ألاباما في وقت لاحق من هذا العام وستصل إلى الوكلاء في الولايات المتحدة وكندا بعد ذلك بوقت قصير.

 2022 Toyota Corolla Cross

من المتوقع أن تبدأ الأسعار بحوالي 24000 دولار، وهي تكلفة أعلى بلمسة من سيارة تشيفي بليزر، التي تبدأ من 20195 دولارًا للنسخة L للمبتدئين مع الدفع بالعجلات الأمامية.

طرازات: L و LE و XLE ، تشترك جميعها في نفس مجموعة نقل الحركة.

أهم المقالات